«المنصور للتطوير» تطرح مشروع «مكاني» باستثمارات 800 مليون جنيه

اعلنت مجموعة المنصور للتطوير العقاري عن طرح مشروع “مكاني” بمنطقة سرايات القطامية باستثمارات تتجاوز الـ800 مليون جنيه.

قال المهندس محمد منصور رئيس مجلس إدارة شركة المنصور للتطوير العقاري، إن الشركة قامت بإعادة تطوير المشروع حيث إن المساحة الإجمالية للمشروع تصل إلى 20795 مترا مربعا ونجحت الشركة عقب أعمال التطوير من إعادة القيمة الإجمالية والاستثمارية للمشروع.

وأوضح أن أعمال التطوير تركزت على الاستغلال الأمثل للمساحات المتاحة سواء داخل الوحدات أو داخل المساحات العامة بالمشروع بحيث يتم الاستفادة من كافة المساحات المتاحة، مشيرا إلى أن المشروع يتميز بموقعه الجغرافي بقلب القاهرة على دائري المعادي مما يجعله نقطة انطلاق لجميع المحاور الرئيسية وربطها بالعاصمة الإدارية من جانب والمعادي ومدينة نصر ومصر الجديدة ووسط البلد من جانب آخر.

ولفت إلى أن عنصر التطوير الأساسي للمشروع تركز على الاعتماد على طرق غير تقليدية في أعمال التخطيط والرسم والتطوير والتسعير وذلك من خلال طرح أنظمة سداد غير تقليدية وغير مسبوقة بالسوق العقاري، موضحا أنه تم التعاقد مع شركة SCHNEIDER لتصميم مصاعد بمستوى عالمي لراحة وأمان جميع سكان المجتمع السكني.

ويضم المشروع العديد من الخدمات الترفيهية، اعتمادًا على العديد من الأساليب ومن أهمهاالـUP Lifestyle وهو فكر جديد لتقديم خدمات ترفيهية كاملة أعلى كل مبنى سكني بالمشروع مثل حمامات السباحة وصالات الجيم والنوادي الصحية بجانب خدمات الأمن والصيانة.
وأكد أن الشركة لديها خطة متكاملة للاهتمام بمشروعاتها السابقة بالتوازي مع تطوير مشروعات جديدة وذلك في إطار الاهتمام بكافة عملائها والحفاظ على استثماراتهم في مشروعاتها، والحفاظ على القيمة الاستثمارية للمشروع ككل.

وأشار إلى التعاون الذي تم مع شركة كايروكونسلت للتنمية العقارية بالقطامية، وكذلك شركة القاهرة والشركة الدولية، حيث أثمر هذا التعاون عن جهد متميز ساهم في سرعة تطوير المشروع وإنهاء أعمال المرافق وفقا للجداول الزمنية المحددة، وهو ما يساهم في توفير أفضل سبل المعيشة للعملاء بالمشروع.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض