رئيس هيئة قناة السويس يتفقد عدد من مواقع العمل بمحافظة السويس

قام الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس بتفقد عددا من مواقع العمل بمحافظة السويس، شملت ترسانة بورتوفيق البحرية، وشركة ترسانة السويس البحرية.

كان في استقبال الفريق ربيع بمقر ترسانة بورتوفيق البحرية بمنطقة حوض الدرس، المهندس أشرف عبد الرازق مدير ترسانة بورتوفيق البحرية، وقيادات الترسانة والعاملين بها.

وحرص رئيس الهيئة على متابعة نشاط الشركة سواء على صعيد أعمال البناء والتي تشمل بناء عدد 2 منشأ علوي لمعديتين جديدتين، ومن المخطط بدء بناء معدية كاملة حمولة 210 طن خلال الفترة المقبلة.

كما تابع أعمال الصيانة والإصلاح التي تتم لعدد من الوحدات البحرية التابعة للهيئة منها معدية بور فؤاد 16 لصالح إدارة الكراكات، ولنشين تابعين لإدارة التحركات، كما تفقد الفريق ربيع كل من مصنع الفايبر جلاس وورش الشركة والقزق.

وتفقد الفريق ربيع مقر شركة ترسانة السويس البحرية، ونقل تحيات  الرئيس عبد الفتاح السيسي لرجال ترسانات وشركات الهيئة، وإشادته الدائمة بما تمتلكه من كفاءات فنية وبشرية، مثمنا جهود الشركة التسويقية وحرصها على فتح قنوات تواصل وعقد شراكات مع شركات عالمية.

ثم توجه رئيس الهيئة إلى المركز الطبي في بورتوفيق وتابع أعمال رفع كفاءة المبنى وتجهيزه ليتوافق مع معايير منظومة التأمين الصحي الشامل، موجها بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير اللازمة في أقرب وقت ممكن.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض