«جسور» تروج لخدمات الكتالوج الإلكتروني في سلسلة لقاءات مع الصناع والتجار

تسجيل المنتجات مجانًا على الكتالوج لترويجها في الأسواق العالمية

تعتزم شركة جسور “النصر للتصدير والاستيراد” التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري – إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام،  الاستمرار في عقد سلسلة من اللقاءات بالتعاون مع اتحادي الغرف الصناعية والتجارية،  للتعريف والترويج لخدمات الكتالوج الإلكتروني.

وقامت الشركة على مدار الشهر الماضي باللقاء مع العشرات من المنتجين والمصنعين في عدد من المجالات والأنشطة الصناعية المختلفة، منها الصناعات الغذائية والأثاث والغزل والنسيج والمفروشات المنزلية والملابس الجاهزة ومواد البناء.

واستعرضت خلال ورش العمل التي عقدت عبر الفيديو كونفرانس، الكتالوج الإلكتروني (جسور) للترويج للمنتجات المصرية في الأسواق العالمية، وشرح وتوضيح كيفية تسجيل المنتجات مجانًا وخدمات الوساطة والتسويق كجزء رئيسي في نموذج العمل الجديد لشركة جسور، الذي يشمل أيضا توفير خدمات النقل واللوجستيات لتعزيز وتنمية التجارة الخارجية لمصر.

كما تم استعراض الخريطة الجديدة للفروع الخارجية لشركة جسور والتي تضمن التواجد في مختلف المراكز التجارية العالمية من خلال 16 فرعا / نقطة ارتكاز مع الاستعانة بفريق عمل محترف من مندوبين مبيعات (وسطاء / مروجين) محليين في الفروع الخارجية للوصول بالصادرات المصرية إلى الدول المحيطة بها (تصل إلى حوالى 40 دولة فى مختلف أنحاء العالم).

وقد تحددت دول الارتكاز فى كل من البرازيل، والولايات المتحدة الامريكية، وألمانيا، وفرنسا، وروسيا، ودبى، وماليزيا، والهند، والصين، إلى جانب المغرب، والسودان، وغانا، والكاميرون، وجنوب افريقيا، وفرعين آخرين في شرق أفريقيا من خلال شركة مشتركة مع القطاع الخاص.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض