«سكاي أبو ظبي» تحقق مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع «Residence Eight»

حققت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري-الذراع العقاري لمجموعة دايموند وواحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة- مبيعات بلغت مليار جنيه من مشروع Residence Eight بالعاصمة الإدارية الجديدة، من خلال بيع 600 وحدة سكنية بالمشروع.

وأعلنت شركة سكاي أبو ظبي عن خطتها لضخ استثمارات بقيمة 15 مليار جنيه خلال عامين بالسوق العقارية المصرية،  وبدأت خطتها بعد شهر من الإطلاق بتنفيذ مشروع بالعاصمة الإدارية على مساحة 23 فدانًا، لتصبح من أسرع الشركات التي تحصل على القرار الوزاري لإنشاء المشروع وتبدأ في تنفيذه على أرض الواقع.

قال المهندس عبد الرحمن عجمي الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري، إن الشركة نجحت في تحقيق إضافة للقطاع العقاري المصري خلال فترة قصيرة بفضل ما تمتلكه الشركة من خبرات ضخمة في تنفيذ مشروعات ناجحة بالإمارات، بالإضافة إلى نجاح “سكاي أبو ظبي” في تقديم منتج عقاري مختلف ومتنوع يقدم نموذجًا حقيقيًا للمشروعات المتكاملة.

وبلغ عدد الوحدات السكنية المباعة من المشروع حوالى 600 وحدة من إجمالي 1000 وحدة، وتستهدف الشركة بيع 200 وحدة جديدة خلال الربع الاخير، لتحقق أكثر من 50% من مستهدف المبيعات البالغ 1.5 مليار جنيه خلال أقل من 5 شهور، وفي الوقت نفسه تشهد الشركة زيادة مستمرة متمثلة في ارتفاع عدد عملائها إلى 500 عميل في وقت قياسي.

ويقع مشروع Residence Eight بموقع متميز بمنطقة الـR8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهي المنطقة المحاطة بالحي الدبلوماسي من الغرب والمطلة على 70 فدان من المساحات الخضراء من الشمال والنهر الأخضر من الجنوب بالقرب من وسط المدينة، ويضم نحو ألف وحدة سكنية تتراوح مساحتها بين 80 إلى 360 متر مربع ما بين شقق ووحدات “دوبلكس” الفاخرة.

يُذكر أن شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري هي شركة تابعة لمجموعة “دايموند” الإماراتية الرائدة في مجال الخدمات العقارية المتخصصة بمجموعة متنوعة من المشروعات والأنشطة؛ وذلك باستثمارات تبلغ1  مليار دولار ومحفظة مشروعات تصل إلى اكثر من17  مشروع في دولة الامارات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض