«دار العالمية للتطوير» تطلق أول مشروعاتها باستثمارات 800 مليون جنيه

اعلنت شركة دار المعالي القابضة عن بدء نشاطها بالسوق العقارية واطلاق شركة دار المعالي للتطوير العقاري.

قال أحمد صالح، الرئيس التنفيذي لشركة دار العالمية القابضة، ونائب رئيس شركة دار العالمية للتطوير العقاري، إن الشركة تطلق أول مشروعاتها بالسوق العقاري في منطقة شرق القاهرة خلال أكتوبر المقبل، بإجمالي استثمارات تبلغ 800 مليون جنيه.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن المشروع سكني يقع على مساحة 25 ألف متر مربع، ويضم 150 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، وتخطط الشركة لاطلاق مشروعها القاني خلال النصف الأول من العام المقبل، مشيرا إلى أن قوة السوق العقارية تدعم خطة الشىكة التوسعية بالقطاع.

وأشار إلى أن شركة دار العالمية القابضة تضم 3 شركات وهي دار العالمية للتشييد والبناء والتي تنفذ حجم أعمال لصالح الغير بقيمة تقترب من ال 1.5 مليار جنيه خلال العام الجاري، وتستهدف الوصول بها ل2 مليار جنيه خلال 2022.

وأوضح أن دار العالمية للتشيد والبناء تسعى لتحديد أفضل الفرص للنمو مع التطوير المستمر في قدرات الكوادر البشرية بالشركة والتي تتعدى الـ 10000 فرد ما بين عمالة مباشرة وغير مباشرة، كما تعاونت الشركة خلال 10 سنوات مع العديد من الجهات الحكومية وعلي رأسهم رئاسة الجمهورية، وزارة الدفاع، وزارة الداخلية، الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بنك مصر، شركة بيتر هوم، الهيئه العربية للتصنيع، هيئة المجتمعات العمرانية وغيرهم من الجهات الحكومية والخاصة الكبري.

كما تعاونت شركة دار العالمية للتشييد والبناء مع عدد من الاستشاريين من بينهم شركة حسين صبور، جماعة المهندسين الاستشاريين، مجموعة شاكر للاستشارات، ومكتب الدكتور أيمن مصيلحي(جايد).

وعملت دار العالمية للتشييد والبناء علي تشييد 4 كليات بجامعه الجلاله بإجمالي 60 ألف متر مربع والمبني الرئيسي للهيئه العربية للتصنيع، وعدد 4 مبني إداري و المقر الرئيسي لبنك مصر في العاصمة الادارية الجديدة بحي المال والاعمال بمسطح 70 الف متر مربع وعدد 100فيلا بمشروع الاسكان R1,R2 بالعاصمة الإدارية الجديدة وجاري إنشاء عدد 4 كليات بالجامعة اليابانية ببرج العرب وجامعة قناه السويس الجديدة.

وتضم الشركة القابضة شركة دار العالمية للأثاث والتي تحتفل بمرور 50 عام على تدشينها، وتستهدف الشركة التوسع بشراء ماكينات جديدة لدعم خطتها التوسعية بالسوق.

وحديثا تم اطلاق شركة دار العالمية للتطوير العقاري والتي تخطط الشركة لتتصدر قائمة شركاتها من حيث النشاط والايرادات الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الشركة تخطط لاستثمار 5 مليارات جنيه بالسوق خلال الـ3 سنوات المقبلة.

وكشف عن التعاقد مع شركة انفيرجين لاستشارات التطوير وإدارة المشروعات، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال ادارة المشروعات وتمتلك محفظة مشروعات تصل إلى 20 مشروع موزعة على مناطق التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة وغرب القاهرة والساحل الشمالي.

وأكد أن مصر تتمتع بالعديد من الثروات البشرية والموارد الطبيعية الهائلة وهو ما يؤكد قدرتها على تحقيق النمو الاقتصادي المنشود،  لافتا إلى أن شركة دار العالمية القابضة تدعم وبقوة تلك الجهود من خلال باقة متكاملة من المنتجات والخدمات التي نعتمد في تصميمها وتنفيذها على أفضل أنظمة التشغيل التكنولوجية والتي من شأنها مساعدة مصر في تحقيق التطور وأهداف التنمية المستدامة للقطاعات الاقتصادية التي تقود مسيرة التقدم في البلاد.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض