«انرشيا للتنمية» تطلق مرحلة «إيلا» بمشروع «جيفيرا»..وتضخ 3.2 مليار جنيه استثمارات

أعلنت شركة إنرشيا للتنمية العقارية عن اطلاق مرحلة جديدة من مشروع “جيفيرا” بالساحل الشمالي” بإسم “إيلا”، على مساحة 318 ألف م2، وتضم المرحلة وحدات متنوعة بين فيلات وتوين هاوس وتاون هاوس وشاليهات.

قال أحمد العدوي، الرئيس التنفيذي للشركة، إن المرحلة الجديدة تضم وحدات عقارية، وسياحية وفندقية، تلبى احتياجات قطاع كبير من العملاء المهتمين بالقطاع العقاري.

وأوضح أن الشركة تخطط لضخ استثمارات في المرحلة الجديدة “ايلا” بحوالي 2.3 مليار جنيه، ضمن الاستثمارات الاجمالية لچيفيرا والتي تبلغ 66 مليار جنيه، تشمل كافة المراحل الفعلية للمشروع والتي تبلغ 25 مرحلة، مشيرا إلى أنه تم إطلاق 4 مراحل منها من بينها المرحلة الجديدة ” ايلا.

وأعلنت الشركة عن تسليمات المراحل التي أطلقتها سابقا والتي سيكون تسليمها خلال العامين القادمين، حيث سيتم تسليم The Furl نهاية العام الحالي والتي بلغت نسبة مبيعاتها 85 %، وحي The Quayside في 2022، وبلغت نسبة مبيعاته 55%، وحي The Cribs فى 2023، وبلغت مبيعاته 80 %.

وتبلغ المساحات المفتوحة من المشروع نسبة 81.5٪، تشمل البحيرات الصالحة للسباحة بمساحة حوالي 40,000 الي 60.000 م 2، بالإضافة الى الطراز الإنشائي للمشروع المستوحى من مدينة تولوم المكسيكية، كما يضم چيفيرا فندق بوتيك ، كما ان هناك 95٪ من الوحدات تطل على المياه، و5٪ من الوحدات تطل على المساحات الخضراء.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض