«شركة RNA للتطوير» تستهدف الوصول باستثماراتها لـ12 مليار جنيه بالسوق خلال 4 سنوات

أعلنت شركة RNA للتطوير العقاري عن ملامح خطتها التوسعية للوصول باستثماراتها بالسوق العقارية المصرية إلى 12 مليار جنيه خلال 4 سنوات، وذلك في مشروعات بالعاصمة الإدارية والجلالة والعلمين الجديدة.

وبدأت الشركة استثماراتها بالعاصمة الإدارية الجديدة باطلاق أول مشروعاتها مارس الماضي، وتعتزم اطلاق مشروعها الثاني Triton Tower بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 900 مليون جنيه.

قال عبد الجليل حسين، رئيس مجلس إدارة شركة RNA للتطوير العقاري، إن إجمالي استثمارات المشروع تبلغ 600 مليون جنيه، ويعد هذا هو المشروع الثاني للشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة بعد مشروع ” اليفادو تاور ” بمنطقة الداون تاون والذي تم طرحة في مارس الماضي بإستثمارات 200 مليون جنية.

وأوضح رئيس مجلس ادارة الشركة أن مشروع ترايتون يقع علي مساحة 4000 متر ، وهو مشروع تجاري إداري طبي عبارة عن أرضي و 13 دور، وتم تخصيص الأدوار من الأرضي حتى الثالث للوحدات التجارية وباقي الأدوار إداري بينهم دورين للوحدات الطبية وانه سيتم طرح وحدات المشروع للبيع على مرحلتين.

وأكد رجل الاعمال السعودى الدكتور يحيي البسام، شريك مؤسس بالشركة، أنه تم أختيار موقع مشروع ترايتون تاور بمنطقة الاعمال المركزية نظرا لأهمية المنطقة وكونها واجهة مصر الحضارية فى المستقبل القريب بالاضافة لأهميتها الاقتصادية والسياحية .

وأضاف أنه من أهم مميزات المشروع المتعددة هو أختيار موقعه داخل منطقة الأعمال المركزية امام البرج الايقونى وتصميمة الفريد والمنطقي والمطابق لإشتراطات شركة العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار هشام العتال الشريك المؤسس أنه تم إسناد تصميمات المشروع الي مكتب المهندس محمد حافظ للإستشارات الهندسية ، نظرا لما يتميز به من خبرة قوية في ذلك المجال وسابقة أعمالة الناجحة في مشروع الشركة السابق اليفادو تاور بمنطقة الداون تاون ، كما تم إسناد ادارة وتشغيل مشروع اليفادو تاور ومشروع ترايتون تاور الى شركة كيب بروبرتي اللبنانية والتي تحظي بسابقة أعمال عالمية وقوية في الإدارة والتشغيل للوحدات التجارية والإدارية والطبية وأيضاً السكنية في دول عديدة علي سبيل المثال لبنان والسعودية والكويت.

وأضاف العتال أن العامل الاساسي في إختيار كيب بروبرتي للتشغيل هو حرص الشركة علي المصداقية والشفافية مع العميل والا تكون شركة التشغيل والإدارة مجرد حبر علي ورق أو لوجو علي ماكيت ، ولكن هي شركة منفذة أيضاً فهي تمتلك عددا كبيراً من الخبراء والمتخصصين في مختلف القطاعات اللازمة للإدارة والتشغيل فضلاً عن إمتلاكها لايدي عاملة مدربة وذات خبرة ، وهذا مادفع الشركة لتوقيع عقد ادارة وتشغيل مع شركة كيب بروبرتى .

وتابع الدكتور علي عبد العاطي، شريك مؤسس  بأن الشركة تمتلك ملاءة مالية ضخمة لمشروعاتها ولا تعتمد علي التدفقات النقدية من المبيعات في مشروعاتها، موضحا أنه تم الأنتهاء من 85 % من مبيعاتة خلال فترة وجيزة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض