رئيس أبو غالي فاينانس: تقسيط مصاريف صيانة السيارات والتأمين ضمن حزمة خدماتنا المستهدفة

قال عمرو رفعت،  الرئيس التنفيذي لشركة أبو غالي فاينانس أن استراتيجية الشركة الجديدة ترتكز على تقديم حلول تمويل وخدمات تقسيط تغطي كافة المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء الأفراد في السوق.

أضاف علي هامش توقيع عقد تأسيس الشركة، أن خدمات الشركة الجديدة لا تتضمن تمويل شراء السيارات فقط، بل تتنوع لتشمل تقسيط مصاريف صيانة السيارات وقطع الغيار والتأمين بمختلف أنواعه.

ووقعت مجموعة أبو غالي موتورز اتفاقية شراكة مع شركة كونتكت للتمويل لتأسيس شركة أبو غالي فاينانس لتقديم حلول تمويلية ومتكاملة للأفراد في السوق المصري.

وقع اتفاقية الشراكة المهندس تامر قطب، المدير التجاري لمجموعة أبو غالي موتورز،  مع سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، وبحضور المحاسب ماهر أبو غالي رئيس مجلس الادارة والمهندس محمد أبو غالي عضو مجلس الإدارة،  وحازم موسى،  رئيس كونتكت المالية القابضة وعمرو رفعت الرئيس التنفيذي لمجموعة أبو غالي فاينانس 

وقال المهندس تامر قطب، المدير التجاري لمجموعة أبو غالي موتورز أن الاتفاقية الجديدة تأتي في إطار مجال عمل الشركة في توفير حلول التنقل المختلفة والمتكاملة لنطاق واسع من العملاء في مصر 

أضاف إن الاتفاقية ستقدم مفهوما جديدا لحلول التمويل الشاملة مع تسهيل حصول العملاء علي متطلباتهم بأقل إجراءات 

وأشار سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة،  أن الاتفاقية الجديدة تندرج ضمن خطط الشركة نحو توفير حلول التمويل المميزة للأفراد في السوق المصري.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض