أوبو تطلق سلسلة هواتفها الجديدة «OPPO Reno6» في السوق المصرية

أعلنت شركة أوبو اليوم الثلاثاء عن إطلاق أحدث إصدار لسلسل،  Reno6و  Reno6 5G في مصر. مع أداء فيديو محسن بالذكاء الاصطناعي،

وتعد سلسلة OPPO Reno6خبير البورتريه بالذكاء الاصطناعي، والمجهزة بباقة من الخصائص الرائدة في الصناعة مثل خاصية توهج الفيديو بورتريه المقدمة حديثاً، والتي تقدم مؤثرات توهج سينمائية في البورتريه، إلى جانب خاصية تعزيز الفيديو بالذكاء الاصطناعي التي تم تحديثها، مما يتيح للمستخدمين تسجيل كل لحظة غالية في هيئة فيديو بورتريه محترف.

و تتضمن سلسلة OPPO Reno6مفهوم تصميم OPPO Reno Glow الشهير مع تصميم ريترو فائق النحافة، أداء قوي، ونظام تشغيل OPPO الذكي ColorOS 11.

وحدث انفجار في شعبية التصوير الفوتوغرافي والفيديو بين مستخدمي الهواتف الذكية على مدار السنوات الأخيرة. تقديم صور وفيديوهات بورتريه مذهلة هو السمة التي اشتهرت بها سلسلة Reno على مدار السنوات القليلة الماضية.

وتخدم سلسلة OPPO Reno حالياً أكثر من 70 مليون مستخدم حول العالم كل شهر، والذين يقومون بالتقاط متوسط 2 مليار صورة وأكثر من200 مليون ذكرى عبر الفيديو. وامتداداً لقدرات التصوير القوية في سلسلة Reno، فإن كل من OPPO Reno6و OPPO Reno6 5G مجهزين بخاصية الفيديو بورتريه الرائدة في الصناعية لتحسين تجربة تصوير البورتريه والتقاط المشاعر بصورة أفضل.

يتضمن هاتف OPPO Reno6كاميرا رباعية بالذكاء الاصطناعي بجودة 64 ميجابيكسل في الخلف، وكاميرا سيلفي أمامية 44 ميجابيكسل، بينما يتضمن هاتف OPPO Reno6 5G كاميرا ثلاثية بالذكاء الاصطناعي بجودة 64 ميجابيكسل في الخلف، وكاميرا سيلفي أمامية 32 ميجابيكسل.

ويتضمن هاتف OPPO Reno6 5G مستشعر حرارة اللون المخصص لالتقاط الألوان بشكل أكثر دقة. وامتداداً لهذه الأسس القوية بالمعدات، يتمتع هاتفي OPPO Reno6و OPPO Reno6 5Gبمجموعة من خصائص الفيديو بورتريه المحسنة بالذكاء الاصطناعي.

ويأتي الشاحن السريع بقوة 50 واط وبطارية طويلة المدى سعة 4310 مللي أمبير.و يمكن شحن هاتف OPPO Reno6 بنسبة 100٪ في خلال 45 دقيقة فقط.

ويمكن شحن Reno6 5G حتى 100٪ في 28 دقيقة، ويتيح لك الاستخدام طوال اليوم حتى مع بطارية منخفضة للغاية، مع بطارية ضخمة 4300 مللي أمبير وشاحن SuperVOOC 2.0. ٦٥ واط.

داخل هاتف OPPO Reno6، يضمن معالج Qualcomm® Snapdragon™ 720G أداء فائق السلاسة. بينما يعد OPPO Reno6 5G أول هاتف في السوق يتضمن أحدث تكنولوجيا شريحة الجيل الخامس 5G-integrated SoC من MediaTek، وهي Dimensity 900، والقائمة على معالج 6nm.

ويقدم كل من OPPO Reno6و OPPO Reno6 5Gللمستخدمين ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين 128 جيجابايت إلى جانب تكنولوجيا توسعة ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة التي قامت OPPO بتطويرها ذاتياً. هذا يعني أن المساحة الأصلية 8 جيجابايت يمكن دعمها بمساحة إضافية من ذاكرة الوصول العشوائي 2/3/5 جيجابايت إذا نفدت مساحة ذاكرة القراءة فقط.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض