«الأرصاد الجوية»:  انخفاضا طفيفا بدرجات الحرارة اليوم

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية،  أن يشهد اليوم انخفاضا طفيفا بدرجات الحرارة ، ليسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية ، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، أوضحت أن:  القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 25 درجة، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 23 درجة، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 24 درجة، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 45 درجة والصغرى 27 درجة.

وكشفت الهيئة  عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم الإثنين  30 أغسطس 2021 إلى السبت المقبل، طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ،  معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة وباقي الأنحاء.

وذكرت أن مصر تشهد خلال تلك الفترة تكون  شبورة مائية خفيفة فى الصباح الباكر حتى السادسة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية

كما تشهد  نشاط رياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى و السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة مما يقلل الاحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض