مجلس إدارة راية يوافق على الاستحواذ على 85% من جلف كستومر

انعقد مجلس إدارة راية لخدمات مراكز الاتصالات، الخميس الماضي لمناقشة التغيرات الهيكلية و المالية للشركة رئاسة مدحت محمد إبراهيم رئيس مجلس الإدارة.

وجاءات قرارت الجمعية بالموافقة على إتمام الاستحواذ على عدد 335 ألف سهم من أسهم شركة جلف كستومر اكسربريس مع اعتماد التوقيع على عقد شراء الأسهم الخاصة بالصفقة بنسبة 85%.

كما وافق المجلس على تقرير المستشار المالى، و المتضمن التقييم العادل للسهم الواحد من أسهم شركة غلف كستومر والمتضمن تقييم إجمالى قيمة الشركة المستهدفة بمبلغ 15 مليون دولار امريكي .

الموافقة على الشروع جميع الأسهم التى تملكها شركة الشعيبي القابضة، والمساهم الشريف فيصل جميل، والمساهم باسم احمد محمد السباعي، والمساهم نزار محمد السباعي، والمساهم رأمي سويس، إلى شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات.

يشار أن راية لخدمات مراكز الاتصالات، حققت أرباحاً بلغت 9.75 مليون جنيه خلال الستة أشهر الأولى من 2021، مقابل أرباح بلغت 20.6 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 376.56 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 386.22 مليون جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، تحولت الشركة إلى الخسارة لتحقق 11.17 مليون جنيه خسائر خلال النصف الأول من 2021، مقابل أرباح بلغت 48.43 مليون جنيه، في النصف الأول من العام الماضي.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض