«الصفوة للتطوير SUD» تسلم المرحلة الأولى من كمبوند «هاي سيتي» العبور

أعلنت شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD عن تسليم المرحلة الأولى من كمبوند «هاي سيتي» بمدينة العبور، وتضم المرحلة الأولى 33 عمارة بإجمالي 550 وحدة سكنية.

قال الدكتور مدحت شلبي، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع يقع على مساحة 36 فدان، ويتكون من 60عمارة سكنية بما يوازي 1100وحدة سكنية، وشارك في تنفيذ المشروع مجموعة كبيرة من أفضل المكاتب الاستشارية بمصر وعلى رأسها : «”المهندس حسين صبور، ومكتب المهندسون الاستشاريون العرب-محرم باخوم، ومكتب زد دي سي » و«مؤسسة الشمس للمقاولات والمكتب الاستشاري ايميدج»، و «جراند تراست للمقاولات» «وشركة ديزاين ميكرز».

وتمتلك الصفوة للتطوير العمرانيSUD ، محفظة مشروعات في مختلف المحافظات،بداية من مشروعات القاهرة الكبري، حيث العاصمة الإدارية الجديدة بأفضل المواقع وأميزها، وكان لها نصيب كبير من أراضى العاصمة الإدارية فتمتلك الصفوة 5 مشروعات مابين السكنية والتجارية والادارية، وهم: كمبوند «كابيتال هايتس 1» والذى تم بناؤه على أسس ومفاهيم الحياة السكنية الذكية بمساحة 50 فدانًا، ويضم 2000 وحدة سكنية، ويوجد به العديد من الخدمات والمناطق الترفيهية التى تضمن الحياة المثالية لكافة أفراد الأسرة، حيث يتميز الكمبوند بالموقع الرائع لوجوده فى قلب العاصمة الإدارية، ويقع المشروع بمنطقة الاستثمار (الطرح الأول) على المحور المركزى مباشرة وأمام كاتدرائية ميلاد المسيح والعديد من الطرق المهمة والرئيسية التى تربط العاصمة الإدارية بأهم المواقع فى مصر.

أما المشروع الثانى فهو «كابيتال هايتس 2» على مساحة 57 فدانًا، وهو عبارة عن 2450 وحدة سكنية وقصور تصل مساحة القصر لـ 1095 مترًا مربعًا، وتوجد به العديد من الخدمات والمناطق الترفيهية ونادى رياضى اجتماعى، ويقع فى منطقة الاستثمار، وملاصق للكاتدرائية.

وفيما يخص المشروع الثالث «كابيتال هب1» فهو مركز تجارى يقع فى العاصمة الإدارية، ويقام على مساحة 30 ألف متر مربع، حيث يتكون من بدروم وأرضى و2 دور متكرر، ويقدم عددًا كبيرًا من الخدمات منها أول «أكواريوم» بالعاصمة الإدارية، بالإضافة إلى عدد كبير من المحلات التجارية ومطاعم عالمية وصيدليات.

أما بالنسبة للمشروع الرابع فهو«هب2»، يقع في العاصمة على واجهة كمبوند كابيتال هايتس 2، على مساحة 30 ألف متر مربع حيث يتكون من  بدروم وأرضى و2 دور متكرر، ويضم صيدليات ومحالًا تجارية ومطاعم وكافيهات ومركز طيران حر ومجمع سينمات.

والمشروع الخامس «فينانشيال هب» بقلب الحي المالي، ويقدم مساحات إدارية وتجارية تبدأ من 40 مترًا مربعًا، ويطل على الشارع الرئيسى القادم من فندق الماسة بعرض 94 مترًا ، وتصل حجم الاستثمارات بالمشروعات الخمسة إلى 11 مليار جنيه، ومن العاصمة الإدارية إلى مدينة العبور حيث كمبوند «هاي سيتي» والذي تم تسليم المرحلة الأولى منه خلال الحفل، وأيضا «هاي سيتي مول» والذي يتم بناءه علي مساحة 18 ألف متر مربع.

ومن القاهرة انتقالا إلى محافظات الدلتا وتحديدًا فى مدينة «رأس البر» حيث  كمبوند«صن ست 1» والذي يطل على البحر مباشرة،  بجوار نادٍى القوات المسلحة، وهو عبارة عن مشروع سكنى سياحى، ومنتجع «صن ست 3» الذى يقام على مساحة 131 ألف مترًا مربعًا، وهو عبارة عن 5 مينى كمبوند ويضم 1550 وحدة سكنية، ومنتجع «صن ست 2» بمدينة دمياط الجديدة والذى يضم شقق وفيلات ومول تجاري.

وأخيراً، أحدث مشروعات شركة الصفوة للتطوير العمراني، وهو كمبوند  «The Pearl» على مساحة 60 فدانًا، ويقع فى قلب مدينة المنصورة الجديدة، والذي يتنوع وحداته ما بين عمارات سكنية وفيلات، ويتميز المشروع بواجهة شاطئية بطول 550 مترًاعلى البحر مباشرة، بجانب احتوائه على فندق 5 نجوم، وكلوب هاوس وحمامات سباحة ومجموعة من المولات التجارية على مساحة 12فدان.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض