«هايسينس العالمية»:  116% نموا بالمبيعات بالشرق الأوسط خلال النصف الأول

قال جيسون أو ، العضو المنتدب لشركة هايسينس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن الشركة حققت نموا بنسبة 116% في الشرق الأوسط في النصف الأول من عام 2021 مقارنة بعام 2020.

وأوضح خلال المؤتمر الذي نظمته مجموعة العربي اليوم،  إن هناك نموا بمبيعات منتجات التليفزيونات بنسبة 94%، والأجهزة المنزلية بنسبة 134% ، بالاضافة الى تكييف الهواء بنسبة 120%.

وحققت هايسينس مبيعات بقيمة 16 مليار دولار خلال النصف الأول من 2021، كما يعمل بها نحو 90 الف عامل حول العالم.

واعرب أو، أن الشراكة الاستراتيجية  مع العربي والتي تعد أكبر شركة لتصنيع وتسويق  الأجهزة المنزلية والإلكترونيات في مصر ، تعزز من تواجد  ماركة هايسينس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

واكد  ان هذه الشراكة سوف  تمنحنا  فرصا  لا مثيل لها لتصنيع وتسويق منتجاتنا وتعزيز وجودنا في جميع أنحاء مصر ” وخاصة مع مجموعة العربي بصفتها مؤسسة رائدة في صناعة  الأجهزة المنزلية في المنطقة.

وأشار  إلى أن هايسينس تعد شريكا رئيسيا في العديد من المحافل الرياضية العالمية ، بهدف  بناء  الوعي العالمي بالعلامة التجارية ومنها على  سبيل المثال   UEFA Euro 2016 – بطولة أستراليا المفتوحة –  NASCAR Xfinity Series  –  Red Bull Racing  –  Joe Gibbs Racing –  FC Schalke الألماني 04 –  2018 كأس العالم لكرة القدم –  وباريس سان جيرمان، كما  أعلنت هايسنس  مؤخرًا عن رعايتها  لكأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض