مصاريف جامعة مصر المعلوماتية.. 108 ألف جنيه لكلية الهندسة

ينشر أموال الغد مصاريف جامعة مصر للمعلوماتية، إحدى الجامعات الأهلية غير هادفة للربح، متخصصة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تؤسسها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومقرها مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتضم الجامعة 4 كليات تقدم شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه وهي كليات؛ الفنون الرقمية والتصميم، الهندسه، الحاسبات والمعلومات، ومعلوماتية الأعمال، تتراوح مصروفاتها بين 108 ألف جنيه و189 ألف جنيه.

مصروفات جامعة مصر المعلوماتية EUI

كلية الفنون الرقمية والتصميم 189 ألف جنيه
كلية الهندسة 108 ألف جنيه
كلية الحاسبات والمعلومات 172 ألف جنيه
كلية معلوماتية الأعمال 189 ألف جنيه

وتهدف الجامعة إلى توفير تعليم وبحث علمي على مستوى عالمي، لتكون مركزًا لتطوير القدرات البشرية المتميزة في المجالات الحديثة المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وتقدم برامج لبناء القدرات وتقديم الاستشارات، مما يساهم في التنمية البشرية والاجتماعية والاقتصادية لمصر.

تأتي الجامعة بشراكة مع جامعة PURDUE وتمنح درجات علمية مزدوجة، حيث سيحصل المرشحون الناجحون على درجة علمية من كلا من جامعة مصر للمعلوماتية والجامعة الأجنبية الأخرى، بحيث يقضي المرشحون الناجحون عامهم الأخير في الحرم الجامعي للشريك بالخارج، مع بعض الدورات المدمجة التي تقدمها الجامعة الشريكة خلال السنوات الأولى من دراستهم في مقر جامعة مصر للمعلوماتية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض