«محرم باخوم» يتولى إدارة مشروع «آلسنترو» بالعاصمة لصالح «إمباير ستيت»

أعلنت مجموعة محرم باخوم تعاقدها مع شركة إمباير ستيت للاستثمار والتطوير العمراني، لتكون مديرا لمشروع “آلسنترو” الذي تنفذه شركة إمباير بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال الدكتور أحمد محرم، المدير التنفيذي لمجموعة محرم باخوم والمؤسس والعضو المنتدب لشركة أنكوراج إنفستمنتس للاستثمارات، أن التعاقد يتضمن تولي المجموعة دور مدير المشروع لضمان أعلى جودة في التنفيذ، حيث تعد مجموعة محرم باخوم واحدة من كبريات بيوت الخبرة الاستشارية، كما أنها واحدة من أقدم وأكبر وأكثر شركات الاستشارات الهندسية متعددة التخصصات والتي تعمل على نطاق دولي وليس محليا فقط.

وأوضح أن المجموعة تقدم خدمات ومهام متعددة التخصصات في مجالات إدارة المشروعات والتصميم والإشراف على التنفيذ والتخطيط، بجانب مجموعة متكاملة من الأنشطة والخدمات المتعلقة بالتشييد لتلبية احتياجات كل مشروع بموارد مخصصة سواء بشرية أو تقنية فائقة الجودة.

وأكد أن مشروع “آلسنترو” يتميز بخدماته المتعددة وتصميمه العصري وموقعه الفريد، من حيث تواجده بالعاصمة الإدارية التى تتميز بكونها مشروعا قوميا يتم تنفيذه بأعلى معايير الجودة، فضلا عن استحواذ العاصمة على اهتمام المستثمرين المحليين والأجانب، وبالأخص تماشي المشروع مع خطة تنمية العاصمة الإدارية التي تحظى باهتمام الدولة.

قال المهندس محمود السراج، رئيس مجلس إدارة شركة إمباير ستيت للاستثمار والتطوير العمراني، إن مشروع “آلسنترو” يقع على مساحة 24 ألف متر مربع ويتكون من 15 طابقا، وهو عبارة عن مول تجاري بارتفاع 3 طوابق وأدوار طبية وإدارية وجزء فندقي، كما يضم المشروع جراج متعدد الطوابق بنظام Smart Parking System، مشيرا إلى أن المشروع يتمتع بإطلالة بانورامية على الحديقة المركزية التي تتوسط العاصمة الإدارية.

وأوضح أن اسم “آلسنترو” يعني المركز باللغة الإسبانية، والأسم الإسباني يأتي من أن جميع الديكورات والتشطيبات الداخلية للمجمع مستوحاة من فن العمارة الإسباني، حيث يتوسط المشروع كافة المعالم الرئيسية للعاصمة الإدارية، لافتا إلى أن المشروع يبعد خطوات عن مسجد مصر الكبير وساحة الشعب ومتحف عواصم العالم والحي الحكومي وفندق الماسة وسوق الذهب ودار الأوبرا.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض