«جيتس للتطوير» تتعاقد على قطعة أرض بمساحة 26 فدانا بالعاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة جيتس للتطوير العقاري تعاقدها على قطعة أرض بمساحة 26 فدانا بمنطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتخطط الشركة لتنفيذ مشروع سكني عليها.

قال علي جابر، رئيس القطاع التجاري بشركة جيتس للتطوير العقاري، إن المشروع الجديد سيكون ثالث مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة بعد مشروعي “كاتلان” و”أوداز”، وتستعد الشركة للتعاقد مع أحد أكبر مكاتب التصميم العالمية ليقوم بأعمال تصميم المشروع.

وأوضح أن الشركة تسعى من خلال مشروعها الثالث لوضع بصمة معمارية واستثمارية قوية بالعاصمة الإدارية الجديدة، والعمل ضمن خطة توسعية مدروسة لتنفيذ مشروعات متنوعة بالسوق العقاري والعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أن المشروع الجديد سيضم أفكارا جديدة في التصميم والتنفيذ والتسويق للعملاء.

وكشف عن خطة الشركة لتلقي استمارات الحجز المبدئية على المشروع خلال فعاليات معرض سيتي سكيب المقبل، كما تقوم الشركة بتقديم أسعار خاصة لعملائها الحاليين بمشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة و6 أكتوبر.

وأكد أن الشركة لديها خطة واعدة للاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة والتواكب مع خطة الدولة للتنمية والتطوير في المدن الجديدة، بالإضافة إلى تحقيق التنوع في محفظة الشركة الاستثمارية وتقديم حزمة متنوعة من المشروعات للعملاء.

ولفت إلى أن الدولة تتخذ اجراءات قوية حاليا لتنظيم السوق العقاري والتأكد من جدية كافة المطورين العاملين به وضمان ملاءة مالية وفنية قوية قبل بدء تنفيذ أي مشروع وذلك للحفاظ على قوة السوق وحقوق العملاء.

وتعد شركة جيتس من الشركات الرائدة فى القطاع وأنشئت عام 2018 ، وتتجاوز استثماراتها 6 مليارات جنيه فى العاصمة الإدارية فى مجموعة من المشروعات المميزة ومنها كمباوند كتالان بمنطقة R7 ومشروع “اوداز” بحى المال والأعمال بالإضافة إلي مشروعي ويست جيت وسبانا بلازا بالسادس من أكتوبر، كما أطلقت الشركة مؤخرا مشروع “فينيا” .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض