«مراكز» تُعلن قرب افتتاح فرع «نون» في مول العرب

أعلنت شركة مراكز عن قرب افتتاح أول فروع “نون” التابعة لمؤسسة فجنون، وذلك للمرة الأولى بمنطقة غرب القاهرة.

قال المهندس باسل رمزي-العضو المنتدب لشركة مراكز: “تمثل الشراكة التي تجمع بين فجنون ومراكزمثالًا آخريؤكد مدى تميز منهج مراكز في جعل مول العرب مركز حضري رئيسي في غرب القاهرة. إنّ مول العرب هو قلب وروح مجتمع السادس من أكتوبر ومنطقة غرب القاهرة بأكملها، وليس مجرد وجهة تسوق عالمية”

يمثل فرع فجنون في مول العرب رابع فروع المؤسسة في مصر بعد فرع المريوطية والاسكندرية و القاهرة الجديدة. يقع فرع “نون” من فجنون الجديد في البارك في داخل مول العرب الذي يمثل وجهة التسوق والترفيه المفضلة  لساكني منطقة غرب القاهرة، حيث من المنتظر أن يمثل فجنون إضافة هامة للأنشطة والعروض المتنوعة التي يتضمنها البارك والمول.

يتضمن البارك منطقة لألعاب الأطفال، مطاعم و كافيهات. من ناحية أخرى احتضن البارك، وجهة الترفيه الأسري الوحيدة من نوعها في غرب القاهرة على مساحة 8 أفدنة، العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة للمقيمين في 6 أكتوبر والشيخ زايد على مدار أكثر من 3 سنوات حتى الآن، كما يواصل دوره الريادي في ذلك مستقبلًا.

أضاف شوما-العضو المنتدب لمؤسسة فجنون: “عندما تصبح لبنات الطوب مهارة والخرسانة فن والمعدن سلوك وعادة والخشب حرفة والأسطح ألوان، فقد حان الوقت لكي تتعاون فجنون ومراكز في بناء ثقافة الأسرة المصرية. إنّ تجربة نون من فجنون لا تشبه أي نشاط أخر في مصر، كما  ان مشاركتنا مراكز وافتتاح أحدث فروعنا في مول العرب يتمشى مع رؤيتنا الفنية الفريدة من نوعها للوصول الى المزيد من الأسر والأطفال في مصر، خاصة في إطار جهودنا لتشجيع الأسرة المصرية على الاستمتاع من خلال الفن”

وتنفذ مراكز التي تُعد واحدة من كبرى شركات تطوير المشروعات متعددة الاستخدامات، خطة استثمارية استراتيجية في مصر تتخطى قيمتها 20 مليار جنيه، مع التركيز على إقامة عدد من المشروعات الرئيسية في القاهرة وعدد من محافظات الجمهورية الأخرى. افتتحت مراكز مول طنطا عام 2019 ويُعتبر أكبر مول في منطقة الدلتا وأول مول يُقام طبقًا لأعلى المعايير العالمية في محافظة الغربية، كما افتتحت الشركة أيضًا تاون سنتر السلام عام 2020، وتخطط لافتتاح مول المنصورة بمحافظة الدقهلية عام 2023.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض