أوبر ترفع أسعار خدماتها داخل القاهرة

أعلنت شركة أوبر مصر ، أنها ستقوم بزيادة أسعار خدماتها داخل محافظة القاهرة ، موضحة أن الزيادة تأتى في ضوء أسعار الوقود الجديدة.

وقالت الشركة فى بريدا إلكترونيا أرسلته لعملائها: «كان علينا مراجعة أسعارنا مع تعديل طفيف في ضوء أسعار الوقود الجديدة لضمان استمرار حصول السائقين على أرباح مستدامة مع ضمان أن الملايين من السائقين يمكنهم الاستمرار في التنقل حول المدن بأمان وبتكلفة معقولة».

ورفعت الشركةأسعار خدمات «أوبر أكس» في القاهرة ليصبح سعر بداية الرحلة 8 جنيهات بدلا من 7.50 جنيه، و3.05 جنيه لكل كيلومتر بدلا من 2.85 جنيه، و45 قرشًا لكل دقيقة انتظار بدلا من 42 قرشًا، فيما رفعت الشركة الحد الأدنى لقيمة الرحلة من 12 جنيهًا إلى 13 جنيهًا.

الجدير بالذكر أن الشركة كانت قد أبلغت عملائها منذ أيام بزيادة أسعار الخدمة في الإسكندرية، حيث زادت أسعار خدمة «أوبر أكس» في محافظة الإسكندرية لتصبح سعر بداية الرحلة 8 جنيهات بدلا من 7.25 جنيه و 2.90 جنيه لكل كيلومتر بدلا من 2.60 جنيه، بينما حددت الشركة السعر الأدنى لقيمة الرحلة بـ 11 جنيهًا بدلا من 10 جنيهات.

ويأتى ذلك  بعد قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، في يوليو الماضي زيادة أسعار البنزين بجميع أنواعه 25 قرشًا، وتثبيت سعر السولار، وذلك في المراجعة الدورية لأسعار الوقود.

ويذكر أنه فى شهر مايو الماضى أيضا، كانت الشركة قد قررت رفع أسعار خدماتها بقيمة تصل إلى 25 قرشاً، بعد دراسة أجرتها لمعرفة تأثير زيادة أسعار البنزين التي أقرتها الحكومة يوم 22 أبريل الماضي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض