باي بال تعتزم تدشين خدمتها للعملات المشفرة في المملكة المتحدة

أعلنت شركة باي بال اليوم الاثنين، إنها ستسمح للعملاء في المملكة المتحدة بشراء وبيع وحيازة عملات البيتكوين وغيرها من العملات المشفرة بدءًا من هذا الأسبوع، وفقا لوكالة رويترز.

يمكن أن يؤدي طرح التطبيق ، الذي يمثل أول توسع دولي لخدمات العملات المشفرة لباي بال خارج الولايات المتحدة ، إلى إلهام المزيد من التبني السائد لفئة الأصول الجديدة.

مع وجود أكثر من 403 مليون حساب نشط على مستوى العالم ، تعد شركة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا واحدة من أكبر الشركات المالية الرئيسية التي تقدم للمستهلكين إمكانية الوصول إلى العملات المشفرة.

أطلقت باي بال بيع وشراء العملات المشفرة في الولايات المتحدة في وقت مبكر من هذا العام ، مما مكّن العملاء لاحقًا من استخدام مقتنياتهم من العملات الرقمية للتسوق لدى ملايين التجار على شبكتها.

كانت الشركة تأمل في أن يؤدي دخولها إلى فئة الأصول الجديدة إلى تشجيع الاستخدام العالمي للعملات الافتراضية وإعداد شبكتها للعملات الرقمية الجديدة التي قد تطورها الشركات والبنوك المركزية.

قال خوسيه فرنانديز دا بونتي ، نائب الرئيس والمدير العام للبلوك تشين والعملات المشفرة والعملات الرقمية في باي بال ، في بيان إن العملات الرقمية ستلعب في مستقبل التمويل والتجارة العالميين.

وأضاف: «نحن ملتزمون بمواصلة العمل عن كثب مع المنظمين في المملكة المتحدة ، وحول العالم ، لتقديم دعمنا – والمساهمة بشكل هادف في تشكيل الدور»

في المملكة المتحدة ، ستنافس خدمة PayPal خدمات تبادل العملات المشفرة الراسخة مثل Coinbase Global Inc (COIN.O) ، وكذلك الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية مثل Revolut.

سيتمكن العملاء من شراء البيتكوين والإيثر واللايتكوين والبيتكوين كاش من خلال محافظ PayPal الخاصة بهم عبر الإنترنت أو على تطبيق الهاتف المحمول.

تأتي هذه الخطوة في الوقت الذي بدأت فيه المزيد من الشركات المالية الراسخة في تقديم لعملائها ، من المستهلكين والمؤسسات ، الوصول إلى الأصول الرقمية ، وسط ارتفاع أسعار العملات المشفرة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق