القابضة الكويتية تتقدم بطلب الي الرقابة المالية للحصول علي رخصة التمويل الاستهلاكي 

 

كشف شريف الزيات، الرئيس التنفيذي للشركة القابضة المصرية الكويتية عن تقدم شركته الي الهيئة العامة للرقابة المالية اليوم للحصول علي رخصة لممارسة نشاط التمويل الاستهلاكي.

أضاف علي هامش المائدة المستديرة للشركة اليوم،  أن رأس المال المستهدف للشركة الجديدة من المتوقع أن تصل إلى 50 مليون جنيه، وتأتي ضمن توجهات المجموعة نحو الاستثمار في مجال الخدمات المالية المستهدفة.

أشار الي ان شركته تقدمت أيضا مؤخرا للحصول علي رخصة ممارسة نشاط التمويل متناهي الصغر الي الهيئة، وتم الحصول علي موافقة مبدئية.

وعلي صعيد نشاط الخدمات المالية، توقع التقدم بطلب الي الهيئة العامة للرقابة المالية للحصول علي رخص جديدة خلال الربع الأخير من العام الجاري.

يشار إلي أن الشركة حققت خلال النصف الأول من العام الجاري أبارح تصل إلى 109.294 مليون دولار مقابل 80.241 مليون دولار بالنصف المقارن.

وصعدت الإيرادات وفقا لقائمة الدخل المرسلة للبورصة ، إلى 349.306 مليون دولار بالفترة من يناير وحتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 290.285 مليون دولار بالفترة المناظرة.

وارتفعت تكلفة الحصول على الإيرادات إلى 217.230 مليون دولار خلال نفس الفترة مقابل 196.451 مليون دولار بالفترة المماثلة العام الماضي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض