«كايرو كابيتال للتطوير» تنهي تسويق 80% بمشروع «ليك ويست» بالشيخ زايد

أعلنت شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري والإنشاءات الانتهاء من تسويق  80% من مشروع “ليك ويست” بمدينة الشيخ زايد، وتخطط الشركة لإنهاء تسويق المشروع بالكامل خلال 2022.

قال ياسر خلف، رئيس مجلس إدارة شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري والإنشاءات، إن منطقة غرب القاهرة تتمتع بطلب قوي وحقيقي لمختلف الشرائح السكنية، ويتميز مشروع “ليك ويست” بموقعه الفريد ومساحاته المتنوعة التي تلبي احتياجات العملاء المستهدفين.

وأشار إلى أن الشركة بدأت الأعمال الإنشائية بالمشروع وهو أحد العوامل التي تعزز مصداقية الشركة لدى عملائها وتساهم في جذب عدد أكبر من العملاء، فالعميل أصبح لديه وعي كافي للبحث عن المطور الجاد والذي لديه ملاءة مالية وفنية تمكنه من تنفيذ المشروع وفقا للموعد المحدد.

ونوه أن المساحة الإجمالية لمشروع “ليك ويست” تبلغ 43 فدانا على طريق وصلة دهشور ويتمتع بالعديد من الخدمات المحيطة، وتنفذ الشركة المشروع باستثمارات 1.5 مليار جنيه، بالتمويل الذاتي، ومن المخطط أن يتم تسليم المشروع خلال 3 سنوات.

وأضاف أن الشركة تقدم أنظمة سداد تبدأ من 0% وتصل الأقساط حتي 8 سنوات وهي أنظمة تنافسية تقدمها الشركة لعملائها وتتناسب مع قدرتهم الشرائية، وتتراوح مساحات الوحدات من 256 و385 مترا، بالإضافة لـ12 وحدة تجارية.

وأكد أن قرار الرئيس بعدم تسويق المشروع إلا بعد تنفيذ 30% منه أحد القرارات التي تحافظ على قوة السوق العقاري وتحافظ على استثمارات العملاء، وتمنع وجود شركات غير جادة بالسوق، فمع اتساع حجم المشروعات التي تنفذها الدولة حاليا من الأفضل وضع مزيد من الضوابط لحماية هذا القطاع الضخم.

وقال إن السوق العقاري قادر على استيعاب مزيد من المشروعات مع وجود طلب قوي وحقيقي وكذلك مع استمرار تقديم الدولة لمبادرات داعمة للسوق بالكامل والتي كان آخرها مبادرة التمويل العقاري بفائدة 3% لمدة 30 عاما، فهذه المبادرة تساهم بقوة في تنشيط السوق العقاري وسد الفجوة بين القدرة الشرائية وسعر البيع للعملاء.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض