«التصديري للصناعات اليدوية» يدعو المنتجين للمشاركة بمعرض التجارة البينية الافريقية نوفمبر المقبل

دعا المجلس التصديري للصناعات اليدوية، المنتجين من أعضاء المجلس للمشاركة بمعرض التجارة البينية الأفريقية، دوريان – جنوب افريقيا خلال الفترة 10-21 نوفمبر 2021.

وأوضح أن المعرض يأتي في إطار جهود فتح فرص التسويق و الاسواق العربية و الدولية للمنتجات الحرفية و الحرفيين المصريين، منوها بأنه خلال الفترة من 15- 21 نوفمبر ستنظم الهيئة العامة المصرية للمعارض معرض للمنتجات المصرية.

وأضاف المجلس أن سعر المتر المربع يصل لنحو 278 دولار مدعم من الهيئة للمشاركين من قبل المجلس التصديري للحرف اليدوية بدلا من 612 دولار للمتر، منوها بأن مساحة الوحدة يصل لـ  12 متر مربع.

وكانت مصر قد نظمت الدورة الأولى من معرض التجارة البينية الأفريقية في 2018، وتأتي المشاركة في الدورة الثانية لتوطيد العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مصر وكافة الدول الأفريقية.

ويهدف المعرض إلى دعم جهود التكامل الاقتصادي الإفريقي في ظى مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة الإفريقية والتي يتوقع أن يتم تطبيقها بشكل كامل خلال الفترة القادمة، وتقام الدورة الثانية بالتنسيق مع البنك الأفريقي للاستيراد والتصدير – الاتحاد الأفريقي – حكومة جمهورية جنوب افريقيا.

ويضم هيكل العرض “الصناعات الغذائية – الحاصلات الزراعية – الجلود والمنتجات الجلدية – الملابس الجاهزة والغزل والنسيج والمفروشات – الحرف والصناعات اليدوية – القطاع الطبي – الصناعات الهندسية والصناعات المغذية للسيارات – مواد البناء والتشييد والحراريات – الصناعات الكيماويات – التعليم – البنوك والخدمات المصرفية – البترول والتعدين – النقل الخدمات اللوجيستية – الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات – المطاحن ومنتجاتها

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض