«آي سي جروب»تحصل على شراكة الامتياز مع «ريجيس»

منحت شركة ريجيس العالمية شراكة الامتياز الحصرى بالعاصمه الاداريه الجديده لصالح شركة اى سي جروب، وتم توقيع الاتفاقية يونيو الماضي.

وشهدت الاتفاقية انشاء أول وأكبر مركز للأعمال في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويمتد كل من المركزين الجديدين على أكثر من 4500 متر مربع ويضم 220 مكتبًا ومجموعة مختارة من غرف الاجتماعات ومقهى وصالة استراحه بمساحة 500 متر مربع.

قال أحمد شريف، مدير القطاع التجاري بشركه آي سي جروب، أن السوق العقاري شهد زيادة في الطلب علي تأجير الوحدات الفندقية المجهزة مما دفع شركه آي سي جروب للقيام ببدء شراكة مع شركة IWG الأم لشركة Regus لفتح مراكز عمل جديدة في العاصمة الادارية الجديدة.

وأضاف أنه سيتم تجهيز العاصمة الجديدة بأذكى تقنية ممكنة بعد إخراجها من صخب العاصمة القديمة ، وستضم المدينة مراكز تحكم لمراقبة البنية التحتية والأمن إلكترونيًا.، كما أكد أن العاصمة الادارية الجديدة هي موقع رئيسي وستكون واحدة من أكبر مدن الاعمال المتميزة الحديثة في الشرق الأوسط.

ويتوقع ان تنمو العاصمة الادارية بسرعة كبيرة. حيث يمثل موقع العاصمة الادارية الجديدة فرصة للمستثمرين العقاريين من جميع أنحاء المنطقة “، وبناء علي الابحاث التسويقيه المتعددة فإن مراكز الاعمال ذات المكاتب الفندقية المجهزة توفر تدفقات متعددة للإيرادات للمستثمرين.

وتمتلك شركة ريجيس العالمية أكثر من 3300 موقع في أكثر من 1000 بلدة ومدينة في أكثر من 110 دولة ، حيث توفر خيارات متنوعة تتراوح من تأجير مكاتب صغيره أو غرف اجتماعات لمدة ساعة إلى تقديم خدمات ايجار المساحات المكتبية لعدة سنوات وتعد شركه ريجيس من اكبر الشركات العالميه والتي تخدم أكثر من 2.5 مليون عميل حول العالم.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض