شركة «V» للتطوير العقاري تطلق أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة

قال المهندس إسلام البغدادي، رئيس مجلس إدارة شركة V للتطوير العقاري، إن العاصمة الادارية الجديدة تعد من أهم الاستثمارات العقارية التي يتم تنفيذها فى الوقت الحالي، واختارت شركته العاصمة الإدارية الجديدة لتنفذ اول مشروعاتها بها، وهو مشروع تجاري إداري بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي أطلقته الشركة مؤخرا.

وأوضح أن الشركة تمتلك سابقة أعمال قوية في دولة الامارات المتحدة تؤهلها لأن تكون واحدة من أهم شركات التطوير العقاري العاملة في مصر، مضيفا أن دور الشركة لن يقتصر على الاستثمار العقاري فقط.

وتابع ، أن الشركه تعمل في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية الشقيقة ومصر، مؤكدا أن شركة “في للتطوير العقاري” تسعي دائما إلى كسب ثقة العميل وذلك لأنها دائما تتمتع بالمصداقية وتحرص علي تقديم أعلي درجات الجودة بالمنتج الذي تنفذه.

وأشار  إلى أن دراسات السوق التي أجرتها الشركة من خلال كبرى المكاتب الاستشارية، عززت فرص الاستثمار في عدة مناطق داخل مشروع العاصمة الإدارية الجديدة وتحديداً في منطقة الداون تاون ، ومنطقة الأبراج المركزية CBD .

وأكد أن الشركة تمتلك سابقة أعمال مميزة ومتنوعة في مجال التشييد والبناء بدولة الإمارات، كما أوضح أن الشركة لديها الرغبة القوية في الاستثمار بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وهي أحد أهم أهداف «ڨي للتطوير العقاري» فى الفترة الحالية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض