«سموحة العلمين» تنفذ مشروع «سانتورينى» خلال 4 أعوام باستثمارات 12 مليار جنيه

كشف رجل الأعمال محمد فرج عامر رئيس شركة سموحة العلمين، عن استهداف الشركة الإنتهاء من الأعمال الإنشائية لمشروع «سانتورينى العلمين» خلال 4 أعوام باستثمارات تصل لنحو 12 مليار جنيه .

أشار عامر في تصريحات خاصة لـ”اموال الغد”، إلى أن المشروع من المقرر إقامته على مساحة 143 فدانا فى مدينة العلمين الجديدة ، منوهاً أن  المشروع سيشمل إقامة مدينة ضخمة تشمل تدشين ناديا رياضيا على مساحة 40 فدانا، بالاضافة إلى 61 برجا تسع أكثر من 4500 شقة .

الشركة تتسلم  القرار رقم 539 المنظم للمشروع وتبدأ  الأعمال الإنشائية خلال 4 أسابيع

وتسعى شركة سموحة العلمين  بدء تنفيذ  مدينة ( سانتوريني  العلمين الجديدة ) في خلال ٤ اسابيع  وذلك بعد استلامها القرار الوزاري المنظم للمشروع تحت رقم ٥٣٩ أمس الأربعاء ، حيث تنتظر الشركة استلام رخصة التنفيذ في خلال ٣ اسابيع .

تابع عامر أنه من المقرر أن تستحوذ  مساحات البناء على14% فقط من المدينة الجديدة ، لتسود المساحات الخضراء على الغالبية العظمى من المشروع، مشيراً إلى أن الشركة قامت حتى الان ببيع أكثر من 2500 وحدة سكنية  على اعضاء نادى سموحة الرياضى.

وتأسست شركة سموحة العلمين برئاسة رجل الأعمال فرج عامر، برأسمال مدفوع 500 مليون جنيه والمرخص 1.5 مليار جنيه.

أضاف فرج عامر والذى يترأس مجموعة فرج الله القابضة إن دخوله للسوق العقارية، جاء بعد الثورة العمرانية التى تقوم بها الدولة ووضوح الرؤية فيما يتعلق بفرص الاستثمار المتاحة امام القطاع الخاص، بالاضافة إلى رغبته فى تقديم منتج عقارى مختلف بأسعار ومدد سداد تنافسية.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض