اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

شركةIDH : اختيار معامل بيولاب لتشغيل مراكز اختبار الكشف عن كورونا بمطار الملكة علياء في عمّان

أعلنت شركة التشخيص المتكاملة القابضة «IDH»، أن مجموعة المطار الدولي، وهي المجموعة المسئولة عن تشغيل مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة الأردنية عمّان، اختارت مختبر بيولاب الطبي، العلامة التابعة لشركة (IDH) في الأردن، كأفضل مقدم عطاء لتشغيل مراكز الاختبار الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا (كوفيد – 19) بمناطق الوصول والمغادرة داخل المطار.

يذكر أن مراكز الاختبار سوف تقوم بشكل رئيسي بتوفير اختبارات PCR للركاب الذين يصلون إلى الأردن للكشف عن فيروس كورونا، بالإضافة إلى توفير اختبارات تشخيصية إضافية للمرضى، بما في ذلك اختبار PCR السريع لفيروس كورونا للمغادرين من الأردن، بالإضافة إلى المزيد من الاختبارات التشخيصية العامة، حيث دخلت الاتفاقية حيز التنفيذ في 1 أغسطس الجاري.

وأعربت هند الشربيني الرئيس التنفيذي لشركة IDH، عن سعادتها بقدرة بيولاب على إتمام هذه الشراكة البارزة التي تعد أحدث الاتفاقيات التي وقعتها الشركة على مدى الـ 12 شهرًا الماضية لتقديم الاختبارات المتعلقة بفيروس كورونا للمسافرين، مؤكدة على أهميتها للحفاظ على صحة وسلامة الركاب وأفراد الطاقم، فضلًا عن دعم انتظام حركة السفر الدولي في جميع أنحاء المنطقة.

وأكدت الشربيني، أن الشركة تضع على رأس أولوياتها مساعدة السلطات المحلية على مكافحة انتشار الفيروس في كل من مصر والأردن، مشيرة إلى أن الشركة ستواصل استكشاف المزيد من الفرص الجديدة خلال الأشهر المقبلة لتقديم خدماتنا المتعلقة بفيروس كورونا للمزيد من المرضى في كلا البلدين.

من جانبه، قال عميد عبد النور المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيولاب، إن اختيار الشركة يعد فرصة كبيرة ستساهم في مواصلة لعب دور فعال في مكافحة الوباء في البلاد، فضلًا عن التوسع في قاعدة المرضى والوصول إلى شرائح جديدة من السكان وبالتالي تنمية مختلف العمليات التشغيلية.
وأكد عبد النور أن هذه الاتفاقية تعكس السمعة الطيبة التي تحظى بها الشركة عبر تقديم خدمات عالية الجودة بأسعار معقولة، والتي نجحت الشركة في بنائها على مدار العقدين الماضيين لتصبح مرادفًا للجودة في مجال خدمات التشخيص في الأردن.

ومن جانبه، أشار نيكولا كلود الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي، إلى أهمية حصول الركاب على الاختبارات الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا (كوفيد – 19) معتمد دوليًا ومن مصادر موثوقة، وذلك في ظل حالة التعافي من الآثار الناجمة عن انتشار الوباء التي يشهدها قطاع الطيران خلال الفترة الحالية.
وأضاف أنه يتطلع إلى تعزيز تجربة السفر للعملاء وذلك عبر تزويد محطات الوصول والمغادرة داخل المطار بمراكز الاختبار الخاصة بالكشف عن الفيروس، وهو ما سيساهم في زيادة عدد الركاب فضلًا عن الحفاظ على صحة وسلامة المسافرين وموظفي المطار، وذلك باعتبارها أحد أهم أولوياتنا.

وتأسست مجموعة مختبرات بيولاب عام 2001 على يد الدكتور عميد عبد النور، ثم استحوذت عليها (IDH) عام 2011، وتضم حاليًا 20 فرعًا في أنحاء الأردن، حيث تقوم بتقديم خدمات مختبرية وتشخيصية متكاملة لأكثر من نصف مليون مريض كل عام.
واحتلت أنشطة الشركة بالسوق الأردني المرتبة الثانية من حيث المساهمة في إجمالي الإيرادات خلال عام 2020 بنسبة 15.4%، مقابل 11.5% خلال عام 2019.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق