رابط حجز الدفعة الثالثة من الدراجات الهوائية ضمن مبادرة «دراجتك صحتك»

تُتيح وزارة الشباب والرياضة إمكانية حجز الدفعة الثالثة من الدراجات الهوائية التي تطرحها ضمن مبادرة “دراجتك صحتك” من خلال الموقع الرسمي للوزارة، أو عن طريق الصفحة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عن طريق التسجيل الإلكتروني عبر البوابة الإلكترونية، مؤكدة أن التسجيل الإليكتروني الآلية الوحيدة لحجز الدراجات.

ومن المقرر أن تفتح الوزارة باب التسجيل للحصول على دراجة ضمن مبادرة “دراجتك .. صحتك” الأسبوع الجاري.

رابط التسجيل للحصول على دراجة: https://www.emys.gov.eg/bike/ 

وتأتي مبادرة “دراجتك .. صحتك” فى ضوء توجيهات القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، ونشر ثقافة ممارسة الرياضة داخل المجتمع، وحرص وزارة الشباب والرياضة على تنفيذ استراتيجيتها بجعل الرياضة أسلوب حياة، إضافة إلى الآثار الإيجابية للدراجات الهوائية باعتبارها وسيلة انتقال اقتصادية مصاحبة للبيئة، وتساهم فى تحسين اللياقة البدنية لمستخدميها.

وقال مجلس الوزارء في بيان أمس، إن وزارة الشباب والرياضة أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بإطلاق الدفعة الثالثة من المرحلة الثالثة الخاصة بمبادرة “دراجتك صحتك” تحت رعاية رئيس الجمهورية.

وتتضمن الدفعة طرح إجمالي 3200 دراجة بواقع (2000 دراجة جبلي، و600 هجين، و400 دراجة للفتيات، و200 دراجة كهربائية).

وأضاف بيان لرئاسة الوزراء، أنه تم إضافة الدراجة الخاصة بالفتيات، نظرًا لإقبال الفتيات والسيدات لاقتناء دراجة وزارة الشباب والرياضة خلال المراحل السابقة، كما تم إضافة عدد من الدراجات الكهربائية التي تساعد الراكب على قطع مسافات كبيرة بالدراجة بأقل مجهود من خلال الاعتماد على البطارية، ويقدم بنك مصر تسهيلات في السداد للراغبين في شراء الدراجة الكهربائية.

ويتم إتاحة الدراجات على “بوابة مصر للشباب والرياضة” بأسبقية الدفع من خلال شركة فوري، مع إمكانية شحن الدراجات لجميع أنحاء الجمهورية.

مواصفات دراجات مبادرة «دراجتك .. صحتك» 

اسم الدراجة المقاس السعر
Phoenix 2605 جبلي 26 1932
هجين Phoenix A55 28 2362
مواصفات دراجات مبادرة " دراجتك .. صحتك"

أنظمة السداد والتقسيط ..مبادرة «دراجتك .. صحتك» 

  • الدفع النقدى: بمعرض الدراجات (مركز شباب الجزيرة بالزمالك).
  • تقدم الدراجات بتسهيلات في السداد لحاملي بطاقات ائتمان البنك الأهلي (مع إمكانية التحصيل الإلكتروني لعملاء البنك الأهلي)

خدمات ما بعد البيع ..مبادرة «دراجتك .. صحتك» 

  • شهادة ضمان لمدة عام ضد عيوب الصناعة وليس سوء الاستخدام.

مراكز الصيانة ..مبادرة «دراجتك .. صحتك» 

مركز صيانة بمصنع قادر للصناعات المتطورة – شارع الطيران – مدينة نصر.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض