نتيجة الثانوية الأزهرية 2021.. شاهد البث للإعلان الرسمي

يعقد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، اليوم، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، نائبًا عن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

وتقوم المنصات التابعة للأزهر على وسائل التواصل الإجتماعي بعمل بث مباشر لوقائع المؤتمر الصحفي لوكيل مشيخة الأزهر لإعلان تفاصيل النتيجة مباشرة.

وتذيع منصات الأزهر على وسائل التواصل الإجتماعي وقائع المؤتمر الصحفي لإعلان النتيجة عبر تلك المنصات:

ويعلن وكيل الأزهر الشريف تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 ونسب النجاح، وأعداد الناجحين، وتفاصيل أسماء الطلاب والطالبات الأوائل في كل قسم بالتفصيل.

ويذكر أن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، اتصل أمس، بعدد 7 طلاب من أوائل الثانوية الأزهرية بالشعبة العلمية والشعبة الأدبية والأكفاء لتهنئتهم بحصولهم على المراكز الأولي على مستوي الجمهورية.

وحصل 5 طلاب على المراكر الأولي في الشعبة العلمية بينهم طالبين من الدقهلية وطالبية من الشرقية وطالب من القاهرة، وحصلوا على مجموع 100%، وهم: أحمد محمد جمال، الدقهلية، أميرمحمد عمارة، القاهرة، ومحمد تامر المرزوقي، الدقهلية، ومحمد محمد حسن، الشرقية، ومحمود السيد عبدالفتاح، الشرقية، وحصلت الطالبة نجلاء كامل يوسف، أسيوط، على مجموع 99.5% في الشعبة الأدبية، والطالب عصام محمد إبراهيم من الغربية على مجموع 97.4% ليكون الأول على الطلاب الإكِفّاء.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض