سامسونج تطلق هاتف «Galaxy A52s» فى أغسطس الجارى بمعالج محسّن

تطلق شركة سامسونج قريبًا نسخة جديدة من هاتفها الذكي متوسط المدى Galaxy A52 5G مع معالج محسّن، ظهرت صور هاتف سامسونج الذكي القادم  «Galaxy A52s» مؤخرًا في شكل صور تسويقية. وتشير التقارير الآن إلى أنه سيأتي بمعالج أقوى من سابقه في أغسطس الجارى.

ويشار إلى أن سامسونج لم تغير أي شيء في Galaxy A52s مقارنة بسابقتها، حيث سيأتي الجهاز القادم بكاميرا رباعية في الخلف وكاميرا سيلفي في الأمام ، مع ظهر بلاستيكي بألوان مختلفة،حيث سيكون التغيير الأكبر تحت الغطاء.

سيتم تجهيز الهاتف بمعالج «Qualcomm Snapdragon 778G» بدلاً من 750G الموجود في Galaxy A52 5G، ويقدم المعالج الجديد أداء أفضل بنسبة 15 %  مع دعم يدعم تقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G.

تطلق الشركة الكورية الجنوبية الهاتف «Galaxy A52s» مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية في أوروبا.

وفي الأسواق الأخرى ، يمكن أن نرى إصدارًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين، مثل Galaxy A52 5G ، من المحتمل أيضًا أن يتميز الهاتف القادم بسعة تخزين قابلة للتوسيع.

سيكون إعداد الكاميرا على Galaxy A52s هو نفسه Galaxy A52 5G – أربع كاميرات مع فلاش LED في الخلف وكاميرا سيلفي موضوعة في فتحة مثقبة في المقدمة.

سيحتوي إعداد الكاميرا الخلفية على نفس المستشعر الأساسي بدقة 64 ميجابكسل ، ومستشعر عريض بدقة 12 ميجابكسل ، ومستشعر ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ،  كما ستحتوي الواجهة الأمامية على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل يمكنه أيضًا تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K.

وستكون الشاشة على Galaxy A52s عبارة عن لوحة AMOLED مقاس 6.5 بوصة بدقة Full HD بلس، كما تم الاحتفاظ بمستشعر بصمة الإصبع غير المعروض.

وعلى الرغم من أنه ليس واضحًا من العروض ، إلا أنه من المحتمل أن تتمتع الشاشة بمعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز ، حيث أن Galaxy A52 الأصلي يحتوي أيضًا على هذه الميزة.

سوف تستمد الوحدة الطاقة من بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 25 وات، وستحصل أيضًا على شهادة IP67 لمقاومة التراب والماء وفتحات SIM المزدوجة.

وسيتم إطلاق هاتف سامسونج Galaxy A52s  فى وقت قريب من شهر أغسطس الجارى بسعر 449  يورو أى ما يعادل حوالي 8 ألاف جنيه مصري ، مع ألوان لأبيض والأخضر والأرجواني والأسود.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض