ريلمي تطرح هاتفها الجديد «realme C21Y» في السوق المصرية

أعلنت شركة ريلمي الصينية للهواتف إطلاق هاتفها الجديد realme C21Y في السوق المصرية ، وهو هاتف حاصل على شهادة جودة TÜV Rheinland كهاتف عالي الاعتمادية.

من جانبه قال هشام محرم-مدير التسويق في شركة ريلمي: “إننا ندرك في ريلمي حاجة المستخدمين من الشباب لهاتف ذكي بسعر اقتصادي يوفر لهم أعلى وأفضل أداء، حيث يأتي رضاء الشباب وتلبية توقعاته في مقدمة أولوياتنا.

تابع” تم تصميم هاتف realme C21Y خصيصًا لتلبية توقعات الشباب لاقتناء هاتف ذكي اقتصادي مزود بمعالج بيانات قوي من طراز Unisoc T610 Octa-core ثماني النواة، بما يمنح مستخدمي الهاتف أفضل تجربة ألعاب وترفيه في تلك الفئة من الهواتف الذكية”

الهاتف مزود بشاشة فائقة الوضوح بقياس 6.5 بوصة من طراز HD+ mini-drop full screen، وهو ما يتيح استعراض محتوى أكبر على الشاشة أثناء تصفح منصات التواصل الاجتماعي والاستمتاع بتجربة مشاهدة فائقة الوضوح لمقاطع الفيديو وتجربة ألعاب استثنائية رائعة. يدعم هاتف realme C21Y خاصية فتح الهاتف ببصمة الإصبع بسرعة فائقة، كما يدعم تقنية التعرف على الوجه، وهو ما يتيح للمستخدم فتح هاتفه بكل بسهولة سواء بلمسة واحدة أو بنظرة للهاتف.

هاتفrealme C21Yمزود بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميجا بكسل وفتحة عدسة f / 2.2، ومستشعر للتصوير بالأبيض والأسود بدقة 2 ميجا بكسل وفتحة عدسة f / 2.4، هذا بالإضافة لعدسة ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل وفتحة f / 2.4. أما الكاميرا الأمامية لصور السيلفي فتبلغ دقتها 5 ميجا بكسل وفتحة عدسة f / 2.2 مثبتة في الثقب العلوي الأمامي للهاتف

كما تقدم ريلمي من خلال سلسلة هواتف ال C مجموعة من الهواتف الذكية عالية الجودة بأسعار اقتصادية في متناول الجميع، حيث تقدم هذه السلسلة تجربة مستخدم أفضل بشكل عام ضمن هذه الفئة الاقتصادية، بما في ذلك مزايا البطارية القوية والشاشة فائقة الوضوح، هذا بالإضافة للتصميم العصري والألوان الجديدة التي تلبي أذواق المستخدمين.

وتعتبر ريلمي من كبرى العلامات التجارية في قطاع التكنولوجيا التي تقدم منتجات فائقة الجودة وهواتف ذكية متميزة ومنتجات متطورة تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لإنترنت الأشياء. وصل عدد مستخدمي هواتف ريلمي إلى 100 مليون مستخدم حول العالم، وهو الإنجاز الذي تمكنت الشركة من تحقيقه خلال أقل من ثلاث سنوات فقط من تاريخ تأسيسها.

في الوقت نفسه، كانت ريلمي العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا خلال الربع الثاني من 2021 بمعدل نمو سنوي وصل إلى 149% طبقًا لتقرير شركة International Data Corporation (IDC) للبحوث. إنّ هذا الإنجاز أتاح المزيد من النمو والازدهار لمبيعات واستراتيجيات أعمال ريلمي في جميع أنحاء العالم.

تأسست ريلمي عام 2018 وهي الآن سابع كبرى العلامات التجارية للهواتف الذكية في العالم وتتواجد في 61 سوق، كما أصبحت خامس أكبر علامة لصانعي الهواتف الذكية في 13 سوق عالمي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض