تعيين ممثلين عن «مجموعة النحاس» في مجلس إدارة «العربية للصناعات الهندسية»

أقر مجلس إدارة الشركة العربية للصناعات الهندسية تعيين كل من (أيمن إبراهيم النحاس، وهشام إبراهيم النحاس) عضوين بمجلس إدارة الشركة ممثلين عن مجموعة “مجموعة النحاس ” للاستثمار.

وتمتلك “مجموعة النحاس” للاستثمار نحو ٣٠% من أسهم الشركة العربية للصناعات الهندسية، إلى جانب استثمارات أخرى بشركات مقيدة بالبورصة المصرية على رأسها حصة أغلبية في الشركة العقارية للبنوك الوطنية.

وقال أيمن النحاس نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة النحاس للاستثمار إن المجموعة تخطط لتطوير العمل بالشركة العربية للصناعات الهندسية عبر ضخ استثمارات جديدة لزيادة معدلات الانتاجية من خلال أحدث خطوط الإنتاج الحديثة المتعلقة بأنشطة الشركة.

وتعمل شركة العربية للصناعات الهندسية في قطاع الأجهزة والمعدات التكنولوجية، مع التركيز على المعدات والأجهزة المنزلية ومكثفات التبريد.

وكشفت القوائم المالية لشركة العربية للصناعات الهندسية، خلال النصف الأول من العام الجاري، عن ارتفاع صافي ربح الشركة بنسبة 210 %، على أساس سنوي.

وسجلت صافي ربح بلغ 8.93 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2021، مقابل 2.88 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة حيث سجلت 52.9 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 31.8 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وحققت شركة العربية للصناعات الهندسية، خلال الربع الأول من 2021، أرباحاً بلغت 3.7 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.22 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض