«رويال للتطوير» تبدأ الإنشاءات بـ10 مشروعات منفصلة بالقاهرة الجديدة

 

أعلنت شركة رويال للتطوير العقاري عن خطتها لبدء الإنشاءات بـ10 مشروعات منفصلة خلال الربع الأخير من العام الجاري.

قال المهندس كريم شعلان، الرئيس التنفيذي لشركة رويال للتطوير العقاري، إن الشركة لديها خطة للتوسع في الإنشاءات بمشروعاتها بمنطقتي بيت الوطن والنرجس الجديدة خلال الفترة المقبلة وذلك للحفاظ على التزامها تجاه عملائها وتسليم مشروعاتها وفقا للموعد المحدد، لافتا إلى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بمواقع المشروعات.

وأضاف أن الشركة تمتلك 75 مشروعًا منفصلًا ومتنوعًا، تقوم حاليا بتسويق حوالي 25 مشروعًا بأنظمة سداد مختلفة وفي مناطق متنوعة، وتسعى الشركة للمضي في خطتها التوسعية بجانب الاستمرار في تنفيذ مشروعاتها الحالية بجودة وكفاءة متميزة تتناسب مع سابقة أعمال الشركة وتعاقدات الشركة مع عملائها.

وأكد أن الاستمرار في معدلات التنفيذ أحد العناصر الرئيسية التي تعكس قوة الملاءة المالية للشركة ووجود خطة لتنفيذ مشروعاتها رغم أزمة كورونا الحالية، وتحافظ على علاقة الشركة بعملائها.
وأوضح أن الشركة تسعى لتقديم حياة بجودة مميزة بمشروعاتها وهو ما يتطلب توفير كافة الخدمات الأساسية والإضافية التي يحتاجها العميل في وحدته بجانب القيام بإدارة المنشأة بعد تسليمها للعملاء لضمان الحفاظ على تلك الجودة للحفاظ على مشروعات الشركة كثروة عقارية مملوكة لها وللسوق العقاري بالإضافة إلى الحفاظ على استثمارات العميل في وحدته أيضا.

ولفت إلى أن السوق العقاري حقق مبيعات قوية خلال النصف الأول من العام الجاري ومتوقع أن تستمر تلك المبيعات خلال النصف الثاني مع استمرار وجود طلب قوي لكل الشرائح السكنية واستمرار تقديم الدولة للعديد من المبادرات السكنية التي تدعم اتخاذ القرار الشرائي للعملاء وآخرها مبادرة التمويل العقار بفائدة 3% لمدة 30 عاماً.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض