«ماونتن فيو» تطلق «لاجون بيتش بارك» بمشروع «آي سيتي التجمع الخامس» باستثمارات 8 مليارات جنيه

 

اطلقت شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري مرحلة “لاجون بيتش بارك” ضمن مشروع “آي سيتي التجمع الخامس” باستثمارات 8 مليارات جنيه.

قال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المرحلة الجديدة تقع على مساحة 100 فدان وتضم 1500 وحدة بمساحات متنوعة تبدأ من 150 متر بالإضافة إلى “لاجون” يمكن استخدامه للعملاء.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن المرحلة الجديدة تتضمن منتجات عقارية جديدة يتم اطلاقها اول مرة بالسوق العقاري، وتضم استامات وأنشطة متعددة للعملاء.

65 مليار جنيه إجمالي استثمارات آي سيتي التجمع الخامس

وأشار إلى أن إجمالي استثمارات المشروع تبلغ 65 مليار جنيه، ويقع على مساحة 500 فدان ويضم 7 آلاف وحدة سكنية بمساحات متنوعة وتم تسليم المرحلة الأولى بالمشروع.

محفظة مشروعات الشركة

ونفذت ماونتن فيو 15 مشروع خلال 15 عام، وتقسم محفظة الشركة على 3 محاور في غرب القاهرة بمشروعات (آي سيتي- تشيل أوت بارك-ماونتن فيو جيزة بلاتيو)، وفي شرق القاهرة بمشروعات (آي سيتي- ماونتن فيو 1-ماونتن فيو2- ماونتن فيو هايد بارك-ماونتن فيو ريزيدنس)، وفي المناطق الساحلية بمشروعات (ماونتن فيو السخنة 1 و2)

وتضم محفظة عملاء الشركة 20 ألف عميل، كما تضم محفظة وحدات الشركة 39 ألف وحدة سكنية، وتبلغ محفظة أراضي الشركة 2227 فدان بإجمالب 9.3 مليون م2.

12 مليار جنيه مبيعات تعاقدية مستهدفة خلال 2021

وأضاف أن الشركة تستهدف 12 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعاتها خلال العام الجاري اعتمادا على اطلاق عدد من المراحل الجديدة بمشروعاتها خلال العام الجاري. مشيرا إلى أن الشركة تنفذ تلك الخطة بكفاءة حتى الآن.

وأشاد بتجربة الشراكة التي تنفذها الشركة بمشروعيها في القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والتي تحقق مزايا لكلا الطرفين.

ولفت إلى أن الشركة تمتلك شيكات قابلة للتوريق بقيمة 20 مليار جنيه بمشروعاتها المختلفة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض