كوكاكولا ترعى مهرجان العلمين الصيفي الثاني لعام 2021

أعلنت شركة كوكاكولا عن رعايتها لمهرجان العلمين الصيفي الثاني الذي انطلقت فعالياته في الـ 21 من يوليو وتستمر حتى الـ 3 من سبتمبر 2021.

يأتي ذلك في إطار  دعمها المتواصل للفعاليات الموسيقية التي تحظى بإقبال جماهيري كبير من جميع الأعمار وخاصة الشباب.

ويقام المهرجان هذا العام في مدينة العلمين الجديدة على مدار ستة أسابيع ويستضيف مجموعة متنوعة من الفرق الموسيقية و نجوم الغناء  مثل تامر حسني، عمر خيرت، وائل جسار، ويجز، روبي، محمود العسيلي، فريق كاريوكي وغيرهم الكثير.

واعربت عن تثمينها للجهود التي  قامت بها الحكومة المصرية لتطوير مدينة العلمين الجديدة والتي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2018 كواحدة من كبرى المشروعات القومية في مصر، ولتصبح واحدة من أكثر الوجهات جذبًا على ساحل البحر المتوسط للسياحة المحلية والدولية بالإضافة إلى أنها تعد مقرا صيفيًا لعقد الاجتماعات الرسمية لكبار المسئولين.

وقال معتز عبد الرحمن، مدير عام كوكاكولا مصر،  إن الشركة تفخر بوجود مدينة بهذه الإمكانيات ومستوى الخدمات عالي الجودة ، مؤكدا أن الشركة ستعمل مستقبلا على تعزيز التعاون مع هذه المدينة الواعدة لتنظيم المزيد من الفعاليات الهامة التي تسهم في نشر أجواء البهجة والسعادة بين الناس’’ .

والجدير بالذكر أن مدينة العلمين الجديدة تمثل المستقبل الجديدة لمصر على ساحل البحر المتوسط، حيث تشهد تحولاً هاما سيجعلها واحدة من أهم الوجهات السياحية والمراكز الترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجالات السياحة، المهرجانات الموسيقية والفعاليات الشبابية والرياضية المختلفة .

وتبعد مدينة العلمين الجديدة مسافة 55 كيلومترًا عن مطار العلمين الدولي و85 كيلومترًا عن مطار برج العرب الدولي، ومن المخطط أن تقام المدينة على مساحة 48000 فدان بحيث تسع 3 مليون شخص بنهاية المرحلة الأولى لبنائها.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض