رئيس باريس سان جيرمان: العالم قد يصاب بصدمة بسبب الإيرادات المالية لصفقة «ميسي»

صرح “ناصر الخليفي” رئيس نادي “باريس سان جيرمان”، أن العالم قد يصاب بالصدمة من الإيرادات المالية الناتجة عن تعاقد النادي مع النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”.

ووقع “ليونيل ميسي”، أمس الثلاثاء، على عقد لمدة عامين مع نادي “باريس سان جيرمان” الفرنسي، قادما من نادي برشلونة، وينص العقد على تقاضيه راتبا سنويا قدره 41 مليون دولار.

وأضاف في تصريحات نقلتها شبكة “سي إن بي سي” على هامش مؤتمر تقديم “ميسي” للجماهير أن النادي قد يكشف عن أرقام محددة بشكل أكبر بشأن الصفقة في الفترة المقبلة.

وأضاف مازحًا: “لكن الصحفيين سيصابون بصدمة من الأرقام التي سنكشف عنها”.

وصرح “كيران ماجواير” المحاضر في مجال تمويل كرة القدم بجامعة ليفربول  بأنه على الرغم من أن الصفقة قد لا يكون لها تأثير تجاري كبير على الدوري الفرنسي المتعثر فإنها ستعزز وضع الفريق.

نفاد قميص ليونيل ميسي بعد طرحه عبر الإنترنت خلال ساعات

وكشفت تقارير فرنسية عن نفاد قميص الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بعد ساعات قليلة من طرحه عبر الإنترنت في واحدة من أكبر مفاجآت الجماهير للاعب في فرنسا بعد توقيعه رسمياً الثلاثاء.

وأكدت إذاعة “مونت كارلو” في تقرير لها على الموقع الرسمي أن كافة القمصان الأصلية التي تم طرحها للحجز عبر النادي الباريسي تم حجزها بالكامل وبات من المستحيل حجز قطعة واحدة خلال اليوم.

وطرح نادي باريس سان جيرمان قميص ليونيل ميسي عبر مواقع الإنترنت بقيمة 113 دولارا، وذلك عقب ساعات قليلة من الإعلان الرسمي عن توقيع اللاعب مع الفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد الموقع الرسمي للنادي الباريسي أنه استطاع ضم اللاعب الأكثر تسجيلاً في الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة بواقع 26 هدفاً خلال 17 عاماً لعب فيهم مع الفريق الكتالوني بالإضافة الى تسجيله 120 هدفاً في دوري أبطال أوروبا كثاني أفضل الهدافين التاريخيين خلق كريستيانو رونالدو.

أضاف الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان أن ميسي هو اللاعب الوحيد الذي استطاع تسجيل أهداف في 6 نهائيات من كأس ملك إسبانيا، بالإضافة الى 8 نسخ في كأس السوبر الإسباني نجح في التهديف خلالها.

ونجح ليونيل ميسي في التتويج بـ37 لقباً منها 35 مع برشلونة بواقع 10 دوري، و7 كأس الملك، و8 سوبر إسباني، و4 ابطال أوروبا، 3 كأس السوبر الأوروبي، و3 كأس العالم للاندية، أضافة الى كأس العالم تحت 20 عاماً وأولمبياد بكين 2008.

كما أنه اللاعب الأكثر تتويجاً بلقب الكرة الذهبية حيث فاز بها 6 مرات الأولى في عام 2009، والأخيرة في 2019.

وهو اللاعب الوحيد الذي سجل في 6 بطولات خلال موسم واحد.

ويعتبر ميسي الهداف التاريخي للمنتخب الأرجنتيني بواقع 76 هدفاً خلال 151 مباراة خاضها بقميص راقصو التانجو.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض