«خالد صبري هولدينج» تنتهى من بيع المرحلة الأولى بمشروع «رونزا تاور» بالعاصمة الإدارية

 

أعلنت مجموعة خالد صبري هولدينج، عن بيع المرحلة الأولى بالكامل من مشروع “رونزا تاور” ( تجاري – إداري – فندقي – طبي) بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكشف المهندس خالد صبرى رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه تم بيع المرحلة الأولى بالكامل وتم فتح المرحلة الثانية قبل موعدها نظراً للإقبال الشديد على مشروع “رونزا تاور”، متوقعاً الانتهاء من بيع المرحلة الثانية بالكامل بنهاية الشهر الجاري.

وأوضح أنه من المتوقع طرح المرحلة الثالثة خلال الربع الأخير من العام الجاري، تزامناً مع طرح الشركة لمشروعها الجديد بمنطقة الاعمال المركزية CBD ، ليكون المشروع الثانى لها فى العاصمة الإدارية الجديدة.

أشار المهندس خالد صبري أن مشروع رونزا تاور يتم تنفيذه على مساحة 11 ألف متر مبانى بمنطقة الداون تاون فى العاصمة الإدارية الجديدة، يتكون من أرضى و10 أدوار مخصص للأنشطة الإدارية والتجارية والفندقية و3 جراجات لخدمة رواد المشروع، ليتضمن 220 وحدة؛ بمساحات تبدأ من 19متر مربع إلى 80 مترمربع.

ونوه أن الشركة استلمت أرض مشروع “رونزا تاور” مطلع أغسطس الجاري، وسيتم البدء فى التنفيذ بعد الحصول على رخصة الأرض من شركة العاصمة الإدارية الجديدة، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال الربع الأخير من عام 2024، على أن يتم تسليم الوحدات التجارية نصف تشطيب، والوحدات الإدارية والطبية تشطيب كامل، والوحدات الفندقية تشطيب كامل بالفرش.

وأوضح أنه تم وضع خطة تسويقية وإستثمارية تتناسب مع إستراتجيتها فى السوق العقارى خلال الفترة المقبلة وتستهدف التوسع بحزمة مشروعات جديدة خاصة فى العاصمة الإدارية الجديدة من خلال مشروع ثالث، بجانب دراسة الفرص الإستثمارية فى مدينة القاهرة الجديدة.

وأكد أن الشركة تركز على إستخدام التكنولوجيا فى مشروعاتها العقارية من خلال الإستعانة بالشركات المتخصصة فى ذلك القطاع، حيث تستهدف الشركة تدشين مشروع عقارى مختلف من حيث المنتج وبأليات تشييد وأنظمة حديثة، خاصة أن المنافسة فى العاصمة الإدارية الجديدة بها العديد من المشروعات المتشابهه فى المنتج.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض