« Rizek الإماراتية»  تطلق تطبيقها في مصر وتستهدف التوسع بالسوق الأفريقية

كشف عبدالله ابو شيخ الرئيس التنفيذي ومؤسس لشركة Rizek الإماراتية، عن اطلاق الشركة لتطبيقها في مصر، وذلك بهدف التشبيك بين مقدمي الخدمات المختلفة وبين المستهلك النهائي.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة للإعلان عن اطلاق التطبيق، إن دخول السوق المصرية يأتي في ظل موقعها الاستراتيجي المميز وكذلك لكونها اكبر سوق في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، فضلا عن التطور الكبير الذي تشهده مصر على المستوى الاقتصادي، جعل الشركة متعطشة للتواجد والدخول بها وصنع الرزق فيها.

وأكد أبو شيخ أن السوق المصرية يعد تحدي صعب كما ان كثير من الشركات التي دخلت به فشلت، لذا فإن الشركة عازمة على الدخول به من خلال فكر جديد واضافة قوية للسوق، وكيفية تفعيل اقتصاد الخدمات.

وأشار إلى أن الشركة تراهن على السوق المصرية كنقطة توسع لكافة الدول الافريقية القريبة من التكوين الاقتصادي لمصر، معربا عن امله في تحقيق النجاحات التي نالتها الشركة في السوق الإماراتية، حيث استطاعت الوصول لتقديم 100 الف خدمة لمئات الالاف من المستهلكين خلال عام ونصف من اطلاقها للتطبيق بها

وعن الجولات التمويلية التي قامت بها الشركة، ذكر أبو شيخ أن الشركة تستهدف عمل جولة تمويلية جديدة بعد 3 أشهر لتمويل التوسعات التي يتم تنفيذها في الدول، وكان قد نجح تطبيق رزق خلال شهر مايو الماضي في جمع 10 ملايين دولار في جولة تمويل سلسلة (أ).

تبدأ بتقديم خدمتين في 3 محافظات

ومن جانبها قالت منار الأمين الرئيس التنفيذي لـ Rizek مصر، إن السوق المصرية من الاسواق الكبيرة التي تتمتع بكثافة سكانية عالية فضلا عن كونها ثاني اكبر اقتصاد على مستوى العالم، لذا كان التفكير في التواجد بها، لتوفير منصة تجمع كافة الخدمات وتقديمها للمستهلك المصري بأعلى جودة واقل مجهود.

وأوضحت انه سيتم البداية في التطبيق بتقديم خدمتي “الصحة” لتتواكب مع الوضح الحالي في ظل ظروف جائحة كورونا وتقديم خدمات ” تحليل الدم و الـ PCR  وهكذا”، وكذلك خدمة «التجميل»، منوهة بأنه سيتم التوسع في الخدمات على التوالي لتقديم كافة ما يهم ويحتاجه المواطن المصري.

وذكرت الأمين أن التطبيق سيقدم خدماته على مستوى محافظات القاهرة والجيزة ومطروح خلال هذا الربع، ثم يتوسع في محافظتي القاهرة والاسكندرية خلال الربع الاخير من 2021، ثم التوسع في تقديم خدماته على مستوى الجمهورية خلال العام المقبل.

وفيما يتعلق بالمشروعات الصغيرة ومقدمي الخدمات المنزلية، نوهت بان الشركة تضع حاليا المعايير التي من خلالها يتم اختيار مقدمي الخدمات المتواجدين على التطبيق، من أجل توفير الخدمات بأعلى جودة، كما ان التطبيق سيولى حل اي مشكلة قد تواجه المستخدمين مع الخدمات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض