«العاصمة الإدارية» تنشر موقف القرارات الوزارية الصادرة لصالح الشركات والجمعيات حتى يوليو 2021

أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عن موقف القرارات الوزارية الصادرة لصالح عددا من الشركات والجمعيات التعاونية العاملة بها حتى 25 يوليو من العام الجارى ، وتختص القرارات الوزارية بشأن تطوير مجموعة من المشروعات متعددة الاستخدامات والتى تشمل ، الأنشطة السكنية والإدارية والتجارية.

وأوضحت شركة العاصمة الإدارية أن عدد القرارات الوزارية الصادرة للجهات العاملة والتى تشمل الشركات العقارية والهيئات والجمعيات التعاونية، بلغ نحو 72 قرارا حتى الآن.

وفيما يتعلق بموقف القرارات الوزارية،  فهى كالتالى:

جدير بالذكر، إنتهت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية من استخراج عدد 3322 رخصة بناء لعددا من المشروعات العقارية والخدمية القائمة فى أحياء متفرقة فى المرحلة الأولى بالمدينة، وذلك حتى يونيو 2021 .

وحول التعاقدات الموقعة لصالح الجهات الاستثمارية فى العاصمة الإدارية الجديدة، فقد إنتهت شركة العاصمة حتى الآن من توقيع عدد 240 عقد سكنى لصالح المطورين العقاريين وذلك عن عدد 420 مشروعا متنوعا، كما بلغت التعاقدات الموقعة لإنشاء الجامعات التعليمية عدد 7 عقود، إلى جانب توقيع 39 عقدا لإنشاء المدارس التعليمية ، و47 عقدا متعدد النشاط لصالح المشروعات التجارية والخدمية المتنوعة ، بالإضافة إلى توقيع 18 عقدا لصالح إنشاء فروع البنوك الجديدة فى العاصمة ، فضلا عن 46 عقدا لإنشاء المقرات الإدارية بالمدينة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض