جهاز الخدمة الوطنية: سايلو فوودز يضم 10 مصانع بطاقة إنتاجية 470 ألف طن

أكد اللواء وليد أبو المجد مدير عام مشروعات جهاز الخدمة الوطنية، أن التحدي القائم في العالم الآن هو تحدى اقتصادي بكل أشكاله، مشيرا إلى أن الجهاز قام بالتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة بتنفيذ العديد من المشروعات العملاقة -منها شركة سايلو فوودز- التي تدعم خطط التنمية المختلفة في البلاد، بالإضافة الى العديد من الأنشطة الاقتصادية المتخصصة.

وأضاف مدير عام مشروعات جهاز الخدمة الوطنية، في كلمته في افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدد من المشروعات القومية بنطاق محافظة المنوفية، أن الجهاز قام بإنشاء شركة سايلو فوودز للصناعات الغذائية باستخدام أحدث نظم الإدارة وخطوط الإنتاج على مساحة 130 فدان في مدينة السادات، منوها بأن المصنع يضم 10 مصانع مختلفة بإجمالى طاقة 470 ألف طن في السنة بعدد 40 منتج.

وتابع بالقول: تم تجهيز هذه المصانع بعدد 10 معامل للبحوث والتطوير وفقا لأعلى معايير الجودة.

واستمع الرئيس عبد الفتاح السيسى، لشرح تفصيلى من اللواء كرم سالم رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات العامة حول مكونات المدينة الصناعية سايلو فودز بمدينة السادات.

وأكد اللواء كرم سالم أن المدينة تقع على مساحة 135 فدانا والمرحلة الأولى 102 فدان بنسة بناء 50 %، وتضمن الشرح التعريف بالمصانع الموجودة داخل المدينة والطاقة الانتاجية لكل منها، والورش ومحطات تنقية المياه والمنشأت الإدارية الموجودة داخل المدينة ومصادر الكهرباء الخاصة بها.

ويفتتح اليوم الثلاثاء الرئيس عبد الفتاح السيسى المدينة الصناعية الغذائية سايلو فودز بمدينة السادات، وعددا من المشروعات الأخرى بمدن الدلتا.

وكان السفير بسام راضي أكد أن الرئيس السيسي يفتتح صباح اليوم، المدينة الصناعية الغذائية “سايلو فودز ” بمدينة السادات وعددا من المشروعات الأخرى بمدن الدلتا.

ويضم مجمع الصناعات الغذائية (سايلو فودز) عددا من المصانع منها : – مصنع البسكويت .- مطحن الدقيق .- مصنع المكرونة . – مصنع المخبوزات. – مصانع طباعة و إنتاج العلب الكرتونية اللازمة لتغليف المنتجات بمختلف أنواعها.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض