غداً .. مصر للطيران تبدأ تسيير سلسلة من الرحلات العارضة من مدريد إلى الأقصر

قالت وزارة الطيران المدني فى بيان لها اليوم الجمعة، أن مطار الأقصر الدولى يستقبل غدا السبت أول رحلة جوية لشركة مصر للطيران قادمة من العاصمة الاسبانية مدريد.

وأوضح بيان الوزارة أن الشركة الوطنية مصر للطيران قامت بالاتفاق مع بعض وكلاء السياحة بأسبانيا لتسيير سلسلة من رحلات الطيران العارض من العاصمة مدريد إلي الأقصر خلال الفترة القادمة تبدأ من غداً السبت ثم رحلتين أسبوعياً يوم السبت من كل أسبوع اعتباراً من ٧ أغسطس القادم.

يأتى ذلك فى إطار مجهودات وزارة الطيران المدني لتنشيط الحركة الجوية الوافدة إلى جمهورية مصرالعربية، وجذب المزيد من العملاء من جميع أنحاء العالم .

ويجدر الإشار إلى أن وزارة الطيران المدنى وضعت خطة لزيادة معدلات التشغيل وفتح خطوط جديدة لجذب المزيد من العملاء، حيث أن الوزارة وشركاتها تنتهج خطة شاملة لتنشيط حركة السفر إلي مصر خلال الفترة القادمة خاصة وأن قطاع الطيران المدنى العالمى يشهد بوادر التعافى من أزمة جائحة كورونا بعد توفير اللقاحات وتخفيف بعض الدول القيود على السفر.

كما أن المطارات المصرية تعد من أوائل المطارات التى طبقت جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية الموصى بها عالميا الأمر الذى أسفر عن حصول ١١ مطار علي شهادة الاعتماد الصحي للسفر الآمن من ضمنهم مطار الأقصر وهم مطار القاهرة الدولى وكل من مطار الغردقة وشرم وطابا ومرسى مطروح ومرسى علم وسوهاج واسيوط ومطارى اسوان وبرج العرب من مجلس المطارات الدولى ACI وساهم فى تشجيع حركة السفر من و إلى المطارات المصرية .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض