جي أي جي للتأمين تتعاقد مع «COMIN» لتسويق منتجاتها عبر التطبيقات الإلكترونية

كشف علاء الزهيري، العضو المنتدب لشركة جي أي جي للتأمين مصر، عن توقيع شركته تعاقد مع شركة COMIN لتوزيع كافة منتجاتها التأمينية عن طريق التطبيقات الإلكترونية التابعة للأخيرة.

وأضاف الزهيري في تصريحات خاصة لـ«أموال الغد»، أن هذا التعاقد يأتي في إطار توجه جي أي جي للتأمين لتطبيق سياسات التحول الرقمي بما يتوافق مع سياسات الدولة نحو تحقيق الشمول المالي والرقمنة في كافة القطاعات.

وأشار إلى أن الشركة تهدف خلال الفترة المقبلة عقب تفعيل هذا التعاقد إلى الوصول بخدماتها ومنتجاتها التأمينية المتنوعة إلى شرائح جديدة من العملاء، بما يُسهم في تعظيم محفظة الأقساط للشركة وزيادة قاعدة عملائها.

وكانت قد وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية خلال مارس الماضي على تعديل بعض المواد أرقام (4، 6، 7، 22) من النظام الأساسي لشركة جي أي جي للتأمين – مصر.
ووفقاً لهذا التعديل فقد تحدد رأسمال شركة جي أي جي للتأمين – مصر المرخص به بمبلغ 500 مليون جنيه، وتحدد رأسمالها المصدر والمدفوع بمبلغ 338.625 مليون جنيه، موزعاً على عدد 3.38625 مليون سهم، بقيمة أسمية للسهم 100 جنيه، وجميعها أسهم نقدية.

وتبلغ نسبة مشاركة المصريين 1% من هيكل مساهمي الشركة، ورأسمال مسدد بالكامل قبل الزيادة طبقاً للثابت بالسجل التجاري وتم سداد قيمة الزيادة بالكامل بواقع 23.625 مليون جنيه من أرباح العام المالي الماضي 2020/2019، في صورة أسهم مجانية توزع على المساهمين ليصبح رأس مال الشركة المصدر بعد الزيادة مسدد بالكامل.

ويضم هيكل مساهمي جي أي جي للتأمين – مصر؛ مجموعة الخليج للتأمين الكويتية بحصة تبلغ نحو 99%، وبنك قناة السويس بنسبة حوالي 0.853%، بالإضافة إلى بعض الأفراد المصريين.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض