«فيوتشر هومز للتطوير» تشارك بمعرض الأهرام العقارى بمشروع «VICTORY»

تعتزم شركة فيوتشر هومز للتطوير العقاري المشاركة بمشروع victory فى فعاليات معرض الأهرام العقاري.

اوضح المهندس محمد منير، رئيس مجلس الإدارة، إن المشاركة فى المعرض تعتبر إحدى اليات التسويق الناجحه التى وضعتها الشركه اذ تعتبر المعارض وسيلة تواصل مباشرة مع العملاء.

وأوضح أن المشروع منفذ على مساحة 9 آلاف متر بالمعراج السفلي، وهو عبارة عن كمبوند سكنى يشتمل على 15 عمارة سكنيه بواقع 280 وحدة سكنية، ويضم مساحات لاند سكيب، موضحا أن الشركة تقوم بتوفير أكثر من نموذج للوحدات السكنية  بمساحات تبدأ من 88 م.

وأشار إلى أن التكلفة الاستثمارية للمشروع تبلغ 250 مليون جنيه وتستهدف الشركة 350 مليون جنيه مبيعات تعاقدية للمشروع، كما تم التعاقد مع مكتب كاريكتير ديزاين المعمارى (مهندس هشام هلال) استشارى هندسي  لعمل التصميمات الهندسية للمشروع، وتم التعاقد مع مكتب حجاج للاستشارات والانشاءات (H c c) دكتورهشام حجاج  الاستشارى الانشائي للااشراف على التنفيذ.

وأضاف أنه تم تحديد جدول زمنى لبدء تنفيذ المشروع عقب الحصول على كافه التراخيص يناير المقبل على أن يتم التنفيذ والتسليم خلال 4 سنوات، موضحا أن المشروع يتم تنفيذه بالشراكة مع شركة النصر للإسكان والتعمير، حيث كانت فيوتشر هومز وقعت بروتوكول  تعاون يتضمن دخول شركة النصر بالأرض بنسبة 54%، وتكون شركته مطور بنسبة شراكة 46%.

وأوضح أن الشراكة مع القطاع العام تحقق مصلحه متبادله الطرفين حيث يمتلك القطاع العام محفظة كبيرة من الأراضى لكنه لا يستطيع القيام بتطويرها منفرد لذا دخول القطاع الخاص مطور عليها يضمن سرعة التنفيذ واحترافية التسويق والبيع وان الشركه تسعى وشراكات أخرى مع شركات زهراء المعادى والنصر للاسكان و التعمير  ونيركو والمعادى للتعمير

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض