«البطل جروب»: 11 مليار جنيه إجمالي استثمارات الشركة بالسوق المحلي

 

أعلنت شركة البطل جروب للتطوير العقاري عن الوصول بإجمالي استثمارات الشركة بالسوق المحلية ل11 مليار جنيه، كما أكدت الشركة تحقيق معدلات تنفيذ بمشروعاتها المختلفة تزامنًا مع بدء التسليم الكامل لـRock Ville – Rock Vera وتسليم أول مرحلة من Rock Eden خلال العام الجاري.

من جانبه قال المهندس عماد دوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، إن المجموعة منذ انطلاقها في السوق المصرية والكندية تحرص على تنفيذ مشروعات متميزة، موضحا أن الشركة لم تتوقف عن الإنشاءات في المشروعات القائمة حتى العام الماضي الذي شهد انتشار جائحة كورونا، بل استغلت تلك المرحلة الحرجة في تكثيف الأعمال بمشروعاتها مع اتباع أعلى درجات الإجراءات الاحترازية لسلامة عامليها.

وأشار إلى أن “البطل جروب” تستعد خلال العام الجاري لتسليم 1000 وحدة بمشروعاتها، حيث سيتم التسليم الكامل لـRock Ville بالتجمع الخامس وRock Vera بالعبور، كما سيتم تسليم أول مرحلة من Rock Eden في السادس من أكتوبر.

وقدر حجم استثمارات “البطل جروب” الحالية في السوق المصرية بـ11 مليار جنيه، ويبلغ رأس مال الشركة 1.5 مليار جنيه.

وقال إن مشروع “Rock Eden” يقع على مساحة إجمالية 34 فدانًا بقلب مدينة السادس من أكتوبر، ويضم المشروع وحدات بمساحات متنوعة بين الشقق السكنية (أرضي بحديقة) والبنتهاوس والدوبلكس والتاون هاوس، بإجمالي 859 وحدة و87 فيلا، والمساحات من 160 إلى 320 مترًا، ويتم تنفيذ المشروع على 4 مراحل، ويبلغ حجم المبيعات المستهدف ملياري جنيه.

والمشروع الثاني “Rock Vera” يقع على 11 فدانًا بالتجمع الخامس ويضم 272 وحدة (بنتهاوس ووحدات أرضي بحديقة وشقق سكنية) بمساحات من 153 إلى 238 مترًا، ويتم تنفيذ المشروع على 3 مراحل، وتكلفته الاستثمارية 710 ملايين جنيه، والمبيعات المستهدفة 1.4 مليار جنيه.

بينما يقع “Rock Ville” على 12 فدانًا بمدينة العبور، ويضم 101 وحدة تتنوع بين التوين هاوس والتاون هاوس والفيلات، وتتراوح مساحات الوحدات بين 228 إلى 533 مترًا، ويتم تنفيذ المشروع على 3 مراحل بتكلفة استثمارية 290 مليون جنيه، والمبيعات المستهدفة 580 مليون جنيه.

وعن المبيعات التعاقدية خلال 2021 تستهدف “البطل جروب للتطوير العقاري” تحقيق 800 مليون جنيه.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض