«شريف علي ديزاينز» تعلن التوسع بالسوق المصري وتطرح حزمة خدمات جديدة

أعلنت شركة شريف علي ديزاينز للديكور عن التوسع وزيادة أنشطتها وأعمالها بالسوق المصري الفترة القادمة، وطرح حزمة جديدة من خدماتها لتلبية الطلب المتزايد بالسوق.

وقال المهندس شريف علي رئيس مجلس إدارة الشركة، إن مصر تشهد طفرة عمرانية غير مسبوقة ضمن خطط الدولة للتوسع العمراني وتدشين مدن الجيل الرابع وعلى رأسهم العاصمة الادارية والعلمين الجديدة ومدينة الجلالة وغيرهم، لافتا إلى أن تلك الطفرة واكبتها طفرة ملموسة فى هندسة الديكور والتصميمات.

وأشار إلى أن سوق الديكور فى مصر يعد من كبرى الأسواق بالمنطقة العربية والشرق الأوسط، ويشهد تطور ملحوظ وقادر على المنافسة بقوة، لافتا إلى أن السوق المصري يشهد منافسة كبيرة بين مهندسي الديكور وكل ذلك يصب فى صالح العملاء.

وأضاف أن الحراك الكبير الذى يشهده قطاع التشييد والبناء ساهم بشكل كبير في رواج وانتعاش هندسة الديكور، وأصبح لهم مكانة ومجال كبير في مصر في الفترة الحالية مقارنة بالسنوات التي مضت.

وأوضح أن الشركة لديها ما جعلها تنفرد هو مستوى العملاء الذين تتعامل معهم فنحن لدينا أهم 10 مصممين في مصر بالاضافة إلى استخدام التكنولوجيا في التصميمات واستخدام الأنظمة الحديثة والمرتبطة بالهواتف المحمولة ، بجانب الشاشات التاتش ، وبدأنا استخدام التكنولوجيا في مجال التصميم والديكور قبل الكثير من الشركات الأخرى.

وعن أهم أعمال الشركة خلال الفترة الماضية أوضح أنه قام بتصميم أعمال خاصة بمساحات كبيرة جدا في الفترة الماضية ، حيث تم بتصميم وحدات سكنية  تبدأ بمساحات 1000 متر مربع بجانب ” اللاند سكيب ” التي تبدأ ب3000 متر مربع.

وأشار إلى يقوم بعرض التصميم على العميل قبل التنفيذ حيث يتم عرض عليه التقسيم الداخلي ، والشكل الداخلي  والحوائط والفرش والألوان وكل شيء خاص بتصميم الفيلا ، وبعد موافقته على التصميم نقوم بعرض عليه الخطة بشكل ” ال3 D ”  ولو وافق العميل يتم كتابة العقد.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض