الرئيس السيسي يهنئ رؤساء الدول العربية بعيد الأضحى المبارك

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي عدد من الاتصالات الهاتفية اليوم بنظرائه من رؤساء عدد من الدول العربية للتهنئة بعيد الأضحى المبارك.

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أعرب خلال اتصاله مع  الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، عن تمنياته للجزائر الشقيقة بدوام الاستقرار والتقدم.

من جانبه أعرب الرئيس تبون عن خالص امتنانه للرئيس ومتمنياً لمصر حكومة وشعبًا كل السلام والازدهار.

وأعرب الرئيس السيسي خلال اتصاله مع الرئيس العراقي برهم صالح عن تمنياته للعراق الأمن والسلام والاستقرار، ومن جانبه، أعرب الرئيس العراقي عن الامتنان للرئيس، معرباً عن تمنياته بكل الخير والازدهار لمصر حكومةً وشعباً.

كما اجرى الرئيس السيسي اتصالاً هاتفياً مع مصطفى الكاظمي، رئيس الوزراء العراقي، وذلك للتهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك، متمنياً للعراق وشعبها دوام التقدم والرخاء، من جانبه، أعرب السيد الكاظمي عن خالص الامتنان لهذه اللفتة الأخوية، متمنياً لمصر وشعبها الشقيق كل الخير والاستقرار.

وأوضح راضي أن الرئيس السيسي اجرى اتصالا مع الرئيس التونسي قيس سعيد للتهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، ومن جانبه، تمنى الرئيس التونسي لمصر حكومة وشعباً كل تقدم وازدهار وسلام.

كما أعرب الرئيس السيسي خلال اتصاله مع الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت للتهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك، عن خالص تمنياته بالتقدم والازدهار للشقيقة الكويت، ومن جانبه تمنى العاهل الكويتي  لمصر حكومة وشعباً كل سلام وامن واستقرار.

وذكر راضي  أن الرئيس السيسي تبادل مع  الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر التهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، داعيين الله عز وجل أن يُعيدها على شعبي البلدين الشقيقين وكافة الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض