تفاصيل ومزايا شهادات الادخار من بنك QNB الأهلي

يقدم بنك QNB الأهلي الكثير من الخدمات البنكية التي تحظى باهتمام جانب كبير من عملاءه واهمها شهادات الادخار التي تتنوع من متوسطة/طويلة الأجل والتي تضمن للعميل عائد تنافسي ثابت يلبي كل إحتياجات العميل، ويكون بمدد متعددة 3، 4، 7 أو 10 سنوات.

ويستعرض لكم “أموال الغد” تفاصيل ومزايا شهادات الادخار من بنك QNB الأهلي في التقرير التالي..

مزايا شهادات الادخار ذات العائد الثابت من بنك QNB الأهلي

تتميز شهادات الادخار ذات العائد الثابت من بنك QNB الأهلي بدوريات صرف العائد شهرياً، ربع سنوياً أو نصف سنوياً حسب مدة الشهادة وإختيار العميل بالإضافة الى إمكانية إضافة العائد إلى حساب QNBالأهلي الجاري أو الجاري ذو عائد أو التوفير الخاص بالعميل وحسب إختياره.

يقدم بنك QNB الأهلي من خلال شهادات الادخار الخاص به عائد تنافسي ثابت طوال مدة الشهادة، ولا يوجد حد أقصى لقيمة الشهادة أو لعدد الشهادات التي يمكنك إصدارها بالإضافة الى إمكانية إعادة إستثمار العائد لدفع أقساط التأمين، أقساط القروض أو يضاف لحساب التوفير، كما يمكن للعميل سحب العائد المضاف لحسابه بكل سهولة طوال 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع بواسطة بطاقات فيزا للخصم المباشر من QNB الأهلي.

ويتيح بنك QNB الأهلي إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية بضمان الشهادة ويمكنك إسترداد قيمة الشهادة بعد مرور أول 6 شهور من تاريخ الإصدار في أي وقت، بناءاً على جدول إسترداد الشهادات المعلن، ويحتسب العائد من اليوم التالي لتاريخ الإصدار.

شهادة نهر الخير من بنك QNB الأهلي

يتيح بنك QNB الأهلي شهادة نهر الخير الخيرية وهي شهادة متوسطة الأجل تمكنك من المشاركة في الأعمال الخيرية، حيث يتم التبرع بالعائد المتغير بصفة شهرية أو ربع سنوية إلى مؤسسة مصر الخير وفي نهاية المدة يتم إسترداد أصل مبلغ الشهادة.

مزايا شهادة نهر الخير
يمكنك التبرع بالعائد شهرياً أو ربع سنوياً حسب إختيار العميل ويمكنه إسترداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 شهور من تاريخ الإصدار في أي وقت، بناءاً على جدول إسترداد الشهادات المعلن ولا يوجد حد أقصى لعدد الشهادات التي يمكنك إصداراها ويمكن للعميل توجيه تبرعاته إلى مؤسسة “مصر الخير” في حساب “الزكاة” أو “الصدقة الجارية” حسب إختياره

شهادة ادخار ذات العائد التراكمي

يقدم بنك QNB الأهلي شهادات الإدخار ذات العائد التراكمي وهي شهادات متوسطة/طويلة الأجل، حيث تمكن العميل من إيداع الأموال والحصول على عائد تراكمي وأصل مبلغ الشهادة معاً في آخر المدة.

مزايا شهادة ادخار بنك QNB الأهلي ذات يكون العائد التراكمي

يتمتع العميل بعائد تنافسي بالإضافة الى إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية بضمان الشهادة ولا يوجد حد أقصى لقيمة الشهادة أو لعدد الشهادات التي يمكنك إصداراها ويمكن إسترداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 شهور من تاريخ الإصدار في أي وقت، بناءاً على جدول إسترداد الشهادات المعلن، ومتوفرة بالجنيه المصري فقط.

ويحتسب العائد من اليوم التالي لتاريخ الإصدار ويصرف العائد عند إنتهاء المدة لكل شهادات الإدخار ذات العائد التراكمي

شهادات الادخار ذات العائد المتغير من بنك QNB الأهلي

يقدم بنك QNB الأهلي شهادات الإدخار ذات العائد المتغير التي توفر للعميل عائد متغير تنافسي يُحتسب على أساس سعر الكوريدور المُعلن من البنك المركزي المصري ويمكن إسترداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 شهور من تاريخ الإصدار في أي وقت، بناءاً على جدول إسترداد الشهادات المعلن.

تتيح شهادات الادخار ذات العائد المتغير إمكانية إعادة إستثمار العائد لدفع أقساط التأمين، أقساط القروض أو ببساطة يضاف لحساب التوفير وإمكانية إضافة العائد إلى حساب QNBالأهلي الجاري أو الجاري ذو عائد أو التوفير الخاص بالعميل، حسب إختياره ولا يوجد حد أقصى لقيمة الشهادة أو لعدد الشهادات التي يمكنك إصدارها
ويمكن للعميل سحب العائد المضاف لحسابه بكل سهولة طوال 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع بواسطة بطاقات فيزا للخصم المباشر من QNB الأهلي بالإضافة الى إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية بضمان الشهادة

اسعار العائد على شهادات الادخار من بنك QNB الأهلي 

يصرف بنك QNB الأهلي العائد على الشهادة، كالتالي:

الثلاثية الثابتة

يكون معدل الفائدة ودورية الصرف 10.5% شهري و10.75% ربع سنوي، وتكون الفائدة ثابتة طوال مدة الشهادة، ويبلغ الحد الأدنى للشهادات 1000 جنيه ومدة الشهادات 3 سنوات.

الثلاثية المتغيرة

يتيح بنك QNB الأهلي معدل الفائدة 7.25% شهري و6.5% ربع سنوي، ونوع الفائدة تكون متغيرة، ويبلغ الحد الأدنى للشهادات 1000 جنيه، وتكون مدة الشهادات 3 سنوات.

الرباعية الثابتة

يكون معدل الفائدة 9.25% شهري و7.5% ربع سنوي و7.62% نصف سنوي ثابت طوال مدة الشهادة ويبلغ الحد الأدنى للشهادات 1000 جنيه وتكون مدة الشهادات 4 سنوات.

الخماسية الثابتة

كان معدل الفائدة 9.75% سنويًا وثابتة طوال مدة الشهادة ودورية الصرف تكون نصف سنوية ، والحد الأدنى للشهادات هو 1000 جنيه ومدة الشهادات 5 سنوات، وحاليا تم وقفها.

الخماسية المتغيرة

كان معدل الفائدة عليها 7.9% شهري و8% ربع سنوي، متغيرة ويبلغ الحد الأدنى للشهادات 1000 جنيه، مدة الشهادات 5 سنوات، وحاليا تم وقفها.

 السباعية الثابتة

يبلغ معدل الفائدة 7.25% سنويًا، ثابتة طوال مدة الشهادة ودورية الصرف شهري ويكون الحد الأدنى للشهادات 1000 جنيه، ومدة الشهادات 7 سنوات.

الشهادة 10 سنوات 

يكون معدل الفائدة: 7.25% سنويًا والفائدة ثابتة طوال مدة الشهادة، ودورية الصرف شهري والحد الأدنى للشهادات 1000 جنيه ومدة الشهادات: 10 سنوات.

الشروط العامة لشهادات الادخار من بنك QNB الأهلي

يقدم بنك بنك QNB الأهلي شهادات الادخار بالجنيه المصري فقط ويكون الحد الأدنى للسن 21 سنة ويجب أن يكون لدى العميل حساب جاري أو جاري ذو عائد أو توفير في البنك ويكون الحد الأدنى لإصدار الشهادة هو 1,000جنيه مصري (ما عدا الشهادة 4 سنوات ذات العائد الشهري الحد الأدنى 25 مليون جنيه مصري )

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض