Aleph تستحوذ على حصة تبلغ 86٪ من Connect Ads 

أعلنت اليوم  شركة Aleph Holding، الشريك العالمي لأهم المنصات الرقمية و منصات التواصل الإجتماعي في العالم، عن استحواذها على نسبة 86٪ من شركة  Connect Ads في صفقة نقدية ومبادلة أسهم. يُعد هذا الاستحواذ بمثابة إعلان عن توسع شركة Aleph Holding في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تواصل الشركة سعيها للتوسع عالميًا وزيادة حجم تواجدها في مناطق جديدة حيث تعمل الشركة الآن في 90 سوقًا ومنطقة حول العالم. 

 

توفر Aleph لمنصات رقمية هامة مثل Facebook وغيرها إمكانية الوصول إلى مناطق وأسواق جديدة اعتمادًا على مجموعتها المكملة من شركات الإعلانات و الوسائط الرقمية والتي تضم
  Httpoolو  Internet Media Servicesو  Wise.Blueو  Social Snack و .AdDynamo

يُعزز هذا الاستحواذ من قدرة Aleph على توسيع نطاق خدماتها عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال  أكثر من 14 شريك حصري لـ Connect Ads في مجال الإعلانات الرقمية من كبري الشركات العالمية في قطاع التكنولوجيا مثل Twitter وTikTok وVerizon Media وSpotify وAdobe Advertising Cloud وHuawei Ads وBigo Ads وغيرهم.

 

تسير Aleph في عام 2021 على الطريق الصحيح نحو تحقيق هدف المبيعات المُتمثل في مليار دولار مع توسيع نطاق تواجدها إلى أكثر من 90 سوقًا حول العالم و يعد هذا الاستحواذ خطوة مهمة في هذه الرحلة.

 

علق غاستون تاراتوتا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Aleph Holding، على صفقة الاستحواذ قائلًا: “يُمثل التوسع في كافة بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أهمية كبيرة، ليس فقط لخدمة شركائنا وعملائنا الحاليين، ولكن كذلك لتوسيع نطاق علاقاتنا الحالية لتشمل أجزاءً أخرى من العالم. لقد تابعنا عن كثب النمو الذي حققته Connect Ads وتوسعها الجغرافي الناجح على مدى السنوات الخمس الماضية، و متحمسون جدًا للترحيب بهم في عائلة Aleph وسنعمل مع كل من Connect Ads  و A15 على إنجاح هذه الشراكة”.

 

علق كريم بشارة، الشريك العام في صندوق استثمار A15، قائلًا: “نحن في A15 سعداء بالنتائج المبهرة والنمو الذي حققته Connect Ads على مر السنين؛ فهي تثبت صحة إستراتيجية A15 في بناء وإطلاق الشركات المتميزة. هذا هو ثاني تخارج “دراجون”(Dragon) لـ A15 من صندوق الاستثمار الأول، وثالث تخارج كبير بشكل عام”.

 

يضيف بشارة: “تتطلع A15 إلى مواصلة هذه الرحلة مع Aleph و Connect Ads والمساهمة في بناء كيان رقمي عالمي ناجح. متحمسون لفرص النمو والعوائد المحتملة التي ستحققها هذه الصفقة في المستقبل”.

 

كما علق محمد المهيري، الرئيس التنفيذي لشركة Connect Ads، على صفقة الاستحواذ قائلًا: 

“نرى أن هذا الاستحواذ يعد بمثابة قفزة هائلة في الاتجاه الصحيح لـ Connect Ads بما في ذلك فرق العمل لدينا و شركائنا وعملائنا. أن نصبح جزءًا من Aleph، هذا الكيان العالمي الضخم، سيمنحنا المزيد من القوة في إدارة أعمالنا وكذلك الفرصة للظهور عالميًا بإمكانيات تتجاوز منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا. هناك العديد من الأوجه للتعاون بيننا بالإضافة إلى رؤية مشتركة، مما يجعل هذه الخطوة أمراً هاماً جدا بالنسبة لنا،  لنتمكن من النمو بمعدل أسرع وشكل أكبر من أي وقت مضى”.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض