الاتحاد العربي للأسمدة يوقع بروتوكول تعاون مشترك مع شركة مصر للطيران

وقع الاتحاد العربي للأسمدة بروتوكول تعاون مشترك مع شركة مصر للطيران بحضور يوسف جاد رئيس قطاع السياحة ممثلا عن شركة مصر للطيران ، ود. شريف الجبلي رئيس لجنة الشؤون الافريقية بمجلس النواب وممثل مصر في الاتحاد العربي للأسمدة عن قطاع شركات الاسمدة ، المهندس رائد الصعوب الأمين العام للاتحاد العربي للأسمدة، د. محمد شرقاوي مدير عام العلاقات العامة والتشريفات و ممثل الاتحاد فى البروتوكول.

وقال الجبلي ، إن هذا التعاون هو الأول من نوعه مع شركة مصر للطيران، معربا عن سعادته بهذا  التعاون الذي سيثمر عن إنجازات تضاف إلى نجاحات الاتحاد السابقة .

واشاد المهندس رائد الصعوب ، الأمين العام للاتحاد ، بهذا البروتوكول وأنه يأمل أن يكون نواة لعمل بروتوكولات قادمة مع هيئات ومنظمات ووزارات تفيد وتضيف للاتحاد .

كما أكد يوسف جاد رئيس قطاع السياحة ، أن شركة مصر للطيران ستبذل ما في وسعها لتقديم خدمات متميزة للاتحاد بما لها من سمعة طيبة داخل القطر الإقليمي والدولي .

وأضاف د. محمد شرقاوي مدير عام العلاقات العامة والتشريفات و ممثل الاتحاد ، أن هذا البروتوكول سيفيد أكثر من 45 شركة عربية ودولية وكافة شركات الاسمدة بمصر وهم 18 شركة من تسهيلات في تذاكر الطيران والسياحة وتنظيم المؤتمرات والحجوزات .

وذكر ، أن البروتوكول الذى تم مع شركة مصر للطيران يعتبر نقلة نوعية جديدة للاتحاد وهو باكورة البروتوكولات التى تعقد قريبا فى جميع المجالات ومنها بروتوكول تعاون قريبا مع وزارة البيئة .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض