وزير الكهرباء يوافق على إقرار العلاوة الدورية بواقع 12% من الأجر الأساسي بواسطة محمود شعبان 11 يوليو 2021 | 6:51 م كتب محمود شعبان 11 يوليو 2021 | 6:51 م محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 47 أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر عن موافقة الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، على إقرار العلاوة الدورية بواقع 12% من الأجر الأساسى للعاملين بقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة عن العام المالى 2021/2022. وأوضحت الشركة القابضة لكهرباء مصر، أن هذا القرار جاء من منطلق تقدير الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء للعاملين بالقطاع، ودورهم الهام في تحقيق الإنجازات. إقرأ أيضاً رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء أول مصنع لتوربينات الرياح وزير الكهرباء يتابع تطور الأعمال في محطة الضبعة النووية وتنفيذ خطة الحماية المادية وزير الكهرباء يجتمع بشركات الإنتاج والتوزيع لرفع درجة الاستعداد لمواجهة الأحمال يذكر أن قرر مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر، منح جميع العاملين بالشركة القابضة وشركاتها التابعة وعددهم 121 ألف عامل، والعلاوة الدورية السنوية 2021/2022 بنسبة 12% من الأجور الأساسية لجميع العاملين بالشركات. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/fh8d الشركة القابضة للكهرباءالعلاوة الدوريةوزير الكهرباء