«المصريين الأفارقة» تٌعين 9 ممثلين لدعم التعاون المشترك في القارة

بنك البركة

كشفت جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة عن تعيين 9 ممثلين من ابناء القارة في دولهم وذلك كمكاتب تمثيل متكاملة للجمعية داخل دولهم وهي ” غانا ، المغرب ، ليبيا ، جنوب أفريقيا ، نيجيريا ، السنغال ، غامبيا وكينيا”، وذلك لدعم تفعيل التعاون التجاري والاستثماري والاقتصادي مع رجال أعمال القارة.

وقال د. يسري الشرقاوي رئيس الجمعية، إن الجمعية تعمل من خلال خطة طموحة لكي نصل خلال 3 سنوات من إنهاء مكاتب التمثيل للجمعية في كل دول القارة الأفريقية ويتم ذلك من خلال نظام متكامل يتم وضعه لمكتب التمثيل للقيام بكافة المهام المطلوبة لخدمة أعضاء الجمعية.

ABK 729

وأوضح أن تلك المكاتب ستكون بمثابة حلقة الوصل مع رجال أعمال الدول النظيرة والجهات الحكومية ومنظمات الاعمال والمجتمع المدني داخل نفس الدول، الأمر الذى سيكون له بالغ الأثر في سرعة إنجاز المهام المطلوبة وتنسيق رحلات العمل وتوفير المعلومات والدراسات المطلوبة لإنجاز الاعمال سواء التجارية أو الإقتصادية أو الاستثمارية داخل دول القارة.

وذكر المهندس حسين الغزاوي رئيس لجنة الطاقة بالجمعية أن التجارة الدولية في القارة ومع القارة الأفريقية هي التحدي الأكبر  وهي النجاح والحل غير التقليدي للتنمية التجارية بين دول القارة الأفريقية.

وأشار إلى ضرورة الابتكار والتعاون بخطط وخطوات سابقة ناجزة لتحقيق اهداف الدولة المصرية الطموحة داخل دول القارة، مشددًا على ضرورة التعاون لإنجاح هذه المهمة وما يتطلبها من تطوير مستمر للمنشآت وآليات الإنتاج وجودة التواصل.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق